الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م - ٢٧ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل أعضاء فرع الغرفة بظفار

وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل أعضاء فرع الغرفة بظفار

صلالة ـ العمانية: استقبل معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه امس رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار.
وأشار معاليه خلال اللقاء إلى دور أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار في تحقيق الهدف المنشود في النهوض بقطاع الأعمال.
واستمع معاليه إلى شرح موجز من رئيس فرع الغرفة عن إنجازاتها والخدمة التي تقدمها لرجال الأعمال لدفع عجلة التقدم الاقتصادي بالمحافظة مؤكدا على اهتمام الغرفة بتوفير جميع التسهيلات اللازمة لقطاع الأعمال وتأسيس جمعيات تعاونية.
وأضاف ان الغرفة تبذل جهودا كبيرة لتعزيز وإيجاد سبل وآليات لتطوير قطاع العمل المشترك بين مختلف القطاعات ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مشيرا إلى مجموعة من المحاور التي من شأنها أن تسهم في تعزيز وإيجاد أعمال ومناشط اقتصادية من خلال إقامة المنتديات وحلقات العمل والمعارض.
وأعرب معاليه عن اعتزازه بالثقة الكريمة التي تحظى بها غرفة تجارة وصناعة عمان من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به الغرفة حاثاً على تقديم المزيد من الجهود نظراً لما تنتظره المحافظة من تطور في شتى المجالات.

إلى الأعلى