الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / غدا .. وزير الصحة يكرم مديرات الخدمات الصحية ومسؤولي التحصينات

غدا .. وزير الصحة يكرم مديرات الخدمات الصحية ومسؤولي التحصينات

يـرعى معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة غـدا حفل تكريم المديريات العامة للخدمات الصحية ومسؤولي التحصينات المساهمين في إنجاح الإدارة الفاعلة للقاحات ، وذلك بفندق جراند حياة مسقط .
يأتي تكريم المديريات العامة للخدمات الصحية والكوادر القائمة على برنامج التطعيم في مختلف محافظات السلطنة ، نظراً لما حققته السلطنة ممثلة في وزارة الصحة من إنجاز عالمي من قبل منظمة الصحة العالمية ، بإجتيازها التقييم الشامل لإدارة اللقاحات بنسبة 99% .
سيتضمن حفل التكريم على كلمة القاء كلمة ترحيبية لمدير عام المديرية العامة لمراقبة ومكافحة الأمراض المعدية بوزارة الصحة ، بعدها سيتم تقديم عرض مرئي للاطلاع على النتائج التي حققتها السلطنة ممثلة في وزارة الصحة في هذا الجانب وكلمة لبدر سيف الرواحي رئيس قسم التحسصين يتحدث فيها عن اجتياز السلطنة للمعايير التسعة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية على جميع المستويات محققة المركز الأول عالمياً في التقييم الشامل لإدارة اللقاحات بنسبة 99% .
وفي الأخير سيقوم معالي الدكتور وزير الصحة بتكريم المديريات العامة ومسؤولي التحصينات المساهمين في إنجاح الإدارة الفاعـلة للقاحات .

إلى الأعلى