السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخب اليد للصالات يحقق فوزه الأول في معسكر سلوفينيا

منتخب اليد للصالات يحقق فوزه الأول في معسكر سلوفينيا

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة اليد للصالات أولى تجاربه الودية في معسكره الخارجي بسلوفينيا في برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية لكرة اليد التي ستقام بمملكة البحرين خلال الفترة من 23 يناير الى 7 من الشهر القادم وذلك بعد توقف طويل للمنتخب عن المشاركات الخارجية ومنها التصفيات الاسيوية . وقد جاءت اولى تجارب المنتخب ناجحة من خلال الفوز في اللقاء الاول امام فريق سلوفان احد فرق الدرجة الاولى في الدوري السلوفيني وانتهى اللقاء بنتيجة 31/27 قدم خلالها لاعبو المنتخب مستوى جيد مع الوقوع في بعض الأخطاء التي اثرت على تقليص النتيجة النهائية في المباراة.
وسوف يخوض المنتخب عددا من التجارب الودية خلال معسكر سلوفينيا بالإضافة الى إجراء العديد من الحصص التدريبية بقيادة مدرب المنتخبات الوطنية المصري باسم السبكي، حيث سبق هذاالمعسكر إقامة معسكر خارجي بدولة الإمارات العربية المتحدة خاض خلالها المنتخب مباراتين خسر أمام المنتخب الاماراتي وفاز على فريق الشعب الاماراتي.
وقد حظيت البعثة باستقبال جيد خلال معسكرها الحالي، حيث تم استقبال بعثة المنتخب برئاسة عثمان الماس من قبل عمدة مدينة لوبيلينا واجرى خلالها المنتخب زيارة الى مقر إقامة العمدة وتعرفت البعثة حول الكثير من الجوانب التي تتميز بها المدينة من الجوانب السياحية والاقتصادية والثقافية والرياضية.
وقال عثمان القاسمي رئيس الوفد بان المنتخب استقر بشكل جيد في معسكره الحالي بسولفينيا وبدأ المنتخب برنامج إعداده في المرحلة النهائية للمشاركة في التصفيات الآسيوية وقد خاض المنتخب اول تجربة له في هذا المعسكر والتي انتهت بنجاح من خلال فوز المنتخب ونأمل ان يستفيد الجميع من هذا المعسكر لتقديم الافضل في المشاركات والاستحقاقات الرسمية التي تنتظر المنتخب ومن تصفيات اسيا. وثمن القاسمي الدور الكبير لعمدة مدينة لوبيلينا على حفاوة الاستقبال والجهود الكبيرة التي وفرت لبعثة المنتخب في هذا المعسكر ونتمنى كل التوفيق للاعبي المنتخب الوطني في هذا المعسكر والاستحقاقات القادمة.

إلى الأعلى