الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / تقنية / سامسونج للإلكترونيات تستمر في صدارة وحدات عرض الإعلانات الرقمية للعام السابع على التوالي
سامسونج للإلكترونيات تستمر في صدارة وحدات عرض الإعلانات الرقمية للعام السابع على التوالي

سامسونج للإلكترونيات تستمر في صدارة وحدات عرض الإعلانات الرقمية للعام السابع على التوالي

دبي ـ الوطن:
■ حافظت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة على موقعها في ريادة السوق العالمي لوحدات الإعلانات الرقمية للعام السابع على التوالي، وذلك بحسب بيانات المبيعات التي أصدرتها IHS، المصدر للدراسات والتحليلات والخبرات في قطاع التقنية المرئية، والتي أكدّت أرقامها على صدارة سامسونج في هذا القطاع، ومحافظتها على الصدارة في هذا القطاع الذي بدأته في عام 2009.

نتائج عام 2015 أشارت إلى استمرار سامسونج في الزخم القوي الذي تنطلق به والذي أسست له في قطاع وحدات الإعلانات الرقمية خلال السنوات الماضية، ومع سعي العملاء في كافة أرجاء العالم للحصول على المزيد من الأرباح الديناميكية من خلال لفت أنظار المستهلكين، استمرت سامسونج في الابتكار بتقنياتها للاستفادة من الحاجة المتنامية للشاشات المتنوعة وذات الأداء العالي، وضمن مجموعة متنوعة من بيئات العمل.
وبحسب تقرير IHS التقني “Public Display Market Tracker Q1 2016”، سجّلت سامسونج ما نسبته 28.8% من حصة السوق العالمية لقطاع وحدات عرض الإعلانات الرقمية، مما يشّكل زيادة عن النسبة 26.9% التي حققتها سامسونج بنهاية عام 2014.
وقال سيوجي كيم، نائب الرئيس الأول، قسم أجهزة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: «سامسونج هي الشركة التي تقف خلف بعض من أهم وأقوى ابتكارات أجهزة العرض المرئية في العالم، ونحن نؤمن بأن استمرار الابتكار سينطلق بأعمالنا إلى المزيد من النجاحات، مما سيحقق النجاح لأعمال عملائنا أيضاً، النتائج التي أعلنت عنها IHS تعكس سنوات من العمل الجاد والتفاني لتزويد شركائنا بأفضل الأدوات لخلق تجارب متكاملة ومخصصة لجمهورهم، ونتطلع قدماً للحفاظ على موقعنا كرواد صناعة وحدات عرض الإعلان الرقمي في السنوات القادمة».
وقال كاران شوبرا، رئيس حلول شاشات العرض في سامسونج الخليج للإلكترونيات: «إن الازدياد الكبير في قطاع عرض الإعلان الرقمي في دبي يقوده النمو المتسارع في البنية التحتية ومشاريع المدينة الذكية، ومع وجود وسائل الاتصال المتطورة وتقنيات كفاءة الطاقة، تجد ابتكاراتنا في قطاع عرض الإعلان الرقمي طريقها إلى كافة القطاعات، كما تتجاوب مع النمو المتزايد في قطاع عرض الإعلان الرقمي. ■

إلى الأعلى