الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / جمعية الفنون التشكيلية تشارك مؤسسات المجتمع مناسباتها
جمعية الفنون التشكيلية تشارك مؤسسات المجتمع مناسباتها

جمعية الفنون التشكيلية تشارك مؤسسات المجتمع مناسباتها

مسقط ـ الوطن:
شاركت الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني في فعالية يوم الكتاب العالمي بوزارة السياحة يوم الاثنين الماضي من خلال عرض ورسم حي في الافتتاح بمشاركة الفنانة التشكيلية زهور محمد الغطريفية، وكذلك مشاركة الخطاط محمد بن راشد الشعيلي من خلال عرض مجموعة من لوحاته في مجال الخط العربي.
كما شاركت الجمعية في فعالية يوم الأرض العالمي بالتعاون مع شركة حيا للمياه بهدف نشر الوعي البيئي بين مختلف شرائح المجتمع بمقر الشركة صباح أمس، حيث تشارك الجمعية بعدد 10 لوحات فنية بها تدور حول استخدام بعض الخامات في إنجاز لوحات فنية تشكيلية راقية وذات معنى فني هادف.
وقد شارك فيه هذه الفعالية كل من الفنان التشكيلي سليم سخي وتركية الهادية وبدور الريامية وسناء الصابرية وأمينة الراسبية ومازن المعمري وزهرة الغطريفية.
وتأتي هذه المشاركات في إطار سعي الجمعية للمشاركة في الفعاليات والمناسبات المحلية والعالمية من خلال تجسيد هذه الفعاليات في لوحات فنية تشكيلية مستخدمة في ذلك جميع المدارس الفنية لتساهم ولتشارك دور مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص بالاحتفال بهذه المناسبات ويكون لها دور في تحقيق الأهداف المرجوة.

إلى الأعلى