الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الغرفة تستقبل وفدا تجاريا تركيا متخصصا في قطاع الأثاث
الغرفة تستقبل وفدا تجاريا تركيا متخصصا في قطاع الأثاث

الغرفة تستقبل وفدا تجاريا تركيا متخصصا في قطاع الأثاث

استقبل المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية أمس الأول وفدا تجاريا من الجمهورية التركية برئاسة تحسين عطاء عضو مجلس إدارة غرفة أنقرة والرئيس التنفيذي لشركة أتجاور المتخصصة في قطاع الأثاث، وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة بروي.
رحب المهندس نائب رئيس الغرفة للشؤون الإدارية والمالية بالوفد التركي شاكرا لهم زيارتهم للسلطنة ورغبتهم الأكيدة في العمل على تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين، مشيرا إلى أن مثل هذه الوفود تعمل على توسيع نطاق التبادل التجاري وتعمل على إيجاد شراكات اقتصادية بين رجال الأعمال في البلدين كما أنها تعرف الطرفين بالفرص الموجودة وكيفية استغلالها الاستغلال الأمثل.
كما تطرق المهندس رضا إلى التطور والتنمية والمناخ الجاذب للاستثمار في السلطنة الذي اصبح حافزا لجذب الكثير من الشركات الاجنبية للعمل والاستثمار، ومنها ما تتمتع به السلطنة من موقع جغرافي وبنية أساسية مكتملة وقوانين وتشريعات تساعد على الاستقرار والاستدامة، مؤكدا أن الغرفة في رؤيتها الحالية تؤكد على أهمية تسيير واستقبال مثل هذه الوفود.
من جانبه أثنى رئيس الوفد التركي على التنظيم وحسن الاستقبال من قبل غرفة تجارة وصناعة عمان، مشيرا إلى أن السلطنة غنية بالفرص الاستثمارية والبيئة العمانية جاذبة للاستثمار، مضيفا أن الوفد التجاري التركي الزائر للسلطنة متخصص في قطاع صناعة الأثاث بكل أنواعه وشركات صناعة المعدات الزراعية، وغيرها من القطاعات المتعلقة بهذا المجال.
وقال مراد جو جوش المستشار التجاري بالسفارة التركية بالسلطنة التركية بالسلطنة: هذا الوفد تم تسييره من قبل غرفة تجارة وصناعة أنقرة متخصص في تصنيع الأثاث بكل انواعه، ونحن ننتظر من هذه الوفود عمل شراكات واستثمارات بين البلدين.
وتقول بيرنا كيفيك مديرة الشؤون الخارجية بشركة فورميتال المتخصصة في مجال تصنيع قطع الغيار المعدني للآلات والمعدات الزراعية أحد أعضاء الوفد: زيارتنا بهدف اللقاء مع الشركات المتخصصة في الإنشاءات والمقاولات والبحث عن موزعين ولمنتجاتنا في السلطنة، كما نبحث شركاء لنا في السلطنة لعمل مصانع متخصص في نفس مجالنا.

إلى الأعلى