الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام فعاليات مهرجان المواهب الكروية بمدرسة برشلونة (فوتبول نت) بالمجمع الرياضي بنزوى
ختام فعاليات مهرجان المواهب الكروية بمدرسة برشلونة (فوتبول نت) بالمجمع الرياضي بنزوى

ختام فعاليات مهرجان المواهب الكروية بمدرسة برشلونة (فوتبول نت) بالمجمع الرياضي بنزوى

بمشاركة 95 لاعبا يمثلون ناديي نزوى وعبري
نزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
اختتمت بالمجمع الرياضي بنزوى فعاليات مهرجان المواهب الكروية بمدرسة برشلونة (فوتبول نت) بمشاركة 95 لاعبا يمثلون ناديي نزوى وعبري وتحت اشراف المدربان طلال الراشدي ومحمد الشقري واسحاق الصبحي والمشرف العام للمدرسة سليمان بن علي الريامي وناصر بن حمدان الرياضي المشرف العام أكاديمية برشلونة على مستوى المحافظات. وبدعم من وزارة الشؤون الرياضية ووزارة التربية والتعليم والاتحاد العماني لكرة القدم.
وكانت مدرسة برشلونة بنادي نزوى قد بدأت تدريباتها في شهر نوفمبر 2015م وذلك من خلال برنامج اعداد استهدف فئتي البراعم والشباب في صقل المهارات الأساسية في كرة الفتبول نت عمان هو برنامج اجتماعي تعليمي يستخدم كرة القدم كوسيلة لتعزيز الحياة الشخصية وتطوير مهارات القيادة كما يساهم البرنامج بتعزيز القيم الأساسية الستة وهي الالتزام والاحترام والتسامح والعمل الجماعي والمسؤولية والجهد.
ويستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثمانية وست عشرة سنة.
وقال سليمان بن علي الريامي مشرف العام عن المدرسة: فتبول نت عمان هي شراكة بين أكاديمية برشلونة وشركة شل يندرج هذا البرنامج تحت مظلة أنشطة الاستثمار الاجتماعي لشركة شل في عمان لهذا فهو برنامج مجاني للأطفال ويتمثل برنامج التدريب يومين كل أسبوع الأثنين والثلاثاء يبدأ من الساعة الرابعة عصرا بملعب نادى نزوى ويدرب في الأكاديمية مدربين حاصلين على دورات وشهادات تدريبية من نادي برشلونة أبواب.
وأضاف الريامي: باب التسجيل مفتوح لحد الآن وذلك للاستفادة من البرنامج لأبنائنا حيث حظت المدرسة بتواجد 95 لاعبا خلال الأسبوع الأول من افتتاح الأكاديمية في أول تجربة للأكاديمية وسوف يقوم وفد من أكاديمية برشلونة بزيارات بعض المدارس في الولاية.

إلى الأعلى