الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / كلية السُّلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها تختتم الدورة الـ”19″
كلية السُّلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها تختتم الدورة الـ”19″

كلية السُّلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها تختتم الدورة الـ”19″

منح ـ العمانية:
احتفلت كلية السُّلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بولاية منح بمحافظة الداخلية أمس بختام الدورة (19) للطلبة الدارسين بها والتي شارك فيها 37 طالبا وطالبة من جامعة مرمرة التركية.
رعى حفل الختام الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد كلية العلوم التطبيقية بنزوى.
وألقى مصطفى أمبوسعيدي أحد أعضاء الهيئة التدريسية كلمة الكلية التي قال فيها ان الدورة التي استمرت لمدة 6 أسابيع كان برنامجها حافلا بالأنشطة والفعاليات التي صاحبت المنهج التعليمي المقرر مشيرا إلى ان كلية السلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها تقوم أيضا باستخدام أفضل وأحدث الوسائل لتدريس اللغة العربية والثقافة العمانية.
وأضاف ان برنامج الدورة اشتمل على زيارات ترفيهية وعلمية ومحاضرات وأمسية ثقافية ومشاركات خارجية في العديد من مدارس السلطنة والمناسبات المختلفة.
من جانبها ألقت الطالبة بتول من جامعة مرمرة التركية كلمة نيابة عن زملائها الطلاب قدمت من خلالها شكرها لإدارة الكلية ولجميع العاملين والمعلمين والشركاء اللغويين على جهودهم خلال فترة وجودهم في السلطنة مؤكدة استفادتها وزملائها من كلية السلطان قابوس في تعلم اللغة العربية للناطقين بغيرها.
وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات اجتياز الدورة للطلبة وتكريم والشركاء اللغويين المشاركين والمساندين للطلاب خلال فترة دراستهم.

إلى الأعلى