الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم
انطلاق دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم

انطلاق دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم

أسفرت نتائج دوري قوات السلطان المسلحة الثالث والعشرين لكرة القدم والذي انطلق يوم (الأربعاء) الماضي على ملعب الحرس السلطاني العماني عن التعادل السلبي في اللقاء الأول الذي جمع فريق الجيش السلطاني العماني مع فريق الحرس السلطاني العماني، وفي نهاية المباراة حصل اللاعب ياسين بن خليل الشيادي من فريق الجيش السلطاني العماني على جائزة أفضل لاعب في المباراة. في حين انتهى اللقاء الثاني بالتعادل السلبي والذي جمع فريق سلاح الجو السلطاني العماني مع فريق البحرية السلطانية العمانية ، وحصل اللاعب أسامة بن حديد المخيني من فريق سلاح الجو السلطاني العماني على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
واستمرت يوم الجمعة الماضي منافسات دوري قوات السلطان المسلحة بلقاءين على ملعب شؤون البلاط السلطاني، حيث جمع اللقاء الأول فريق الحرس السلطاني العماني مع فريق الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع، وانتهت المباراة بنتيجة 3- 2 لصالح فريق الخدمات الهندسية ، وحصل اللاعب جميل بن خليل اليحمدي من فريق الخدمات الهندسية على جائزة أفضل لاعب بالمباراة. وجمع اللقاء الثاني فريق سلاح الجو السلطاني العماني مع فريق شؤون البلاط السلطاني. وانتهت المباراة بفوز فريق شؤون البلاط السلطاني بنتيجة 2- 1 ونال اللاعب سعيد بن سالم الرزيقي من فريق شؤون البلاط السلطاني بجائزة أفضل لاعب في المباراة .وسوف تستمر مباريات دروي قوات السلطان المسلحة اليوم (الأحد) بلقاءين، حيث يجمع اللقاء الأول فريق الجيش السلطاني مع فريق الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع . في حين يجمع اللقاء الثاني فريق البحرية السلطانية العمانية مع فريق الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع.
يذكر أن دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم انطلق بمشاركة ستة فرق تمثل الجيش السلطاني العماني و سلاح الجو السلطاني العماني و البحرية السلطانية العمانية بالإضافة للحرس السلطاني العماني و الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع و شؤون البلاط السلطاني.

إلى الأعلى