الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / سفارة السلطنة بكوريا تشارك في مهرجان الثقافة العربي التاسع بسيئول
سفارة السلطنة بكوريا تشارك في مهرجان الثقافة العربي التاسع بسيئول

سفارة السلطنة بكوريا تشارك في مهرجان الثقافة العربي التاسع بسيئول

سيئول ـ العمانية:
شاركت سفارة السلطنة في جمهورية كوريا في فعاليات مهرجان الثقافة العربية التاسع المقام حاليًا بمركز (كويكس) للمؤتمرات والمعارض بالعاصمة سيئول والذي سيختتم أعماله اليوم الأحد.
وتشارك سفارة السلطنة في هذا المعرض بجناح يضم أركانا منها ركن الصور (ملامح من عُمان) وركن المخطوطات وركن المعروضات التراثية المتنوعة وركن الزي العماني وركن الترويج السياحي وركن التسامح.
كما يضم بعض لوحات معرض رسالة الاسلام من عُمان التي تعرف بنهج السلطنة في التسامح والتعايش وغرس قيم المحبة والسلام.
وقال سعادة السفير محمد الحارثي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهوية كوريا إن السفارة تسعى دومًا للتعريف بالسلطنة والترويج السياحي والاستثماري لها عبر المشاركة في مختلف الفعاليات وتسليط الضوء على قيم التسامح والتفاهم والمحبة والوئام والسلام الذي يسود عمان والتعريف بالمقومات السياحية والاستقرار الأمني والاقتصادي والمناخ الاستثماري والفرص والحوافز المتاحة للاستثمار الأجنبي.
يشار إلى أن الجمعية الكورية – العربية ( KAS) هي مؤسسة غير ربحية تأسست بدعم من الحكومة الكورية والبعثات العربية المعتمدة في كوريا والشركات والمنظمات ذات الصلة من أجل التبادل والتعاون بين كوريا الجنوبية والدول العربية.
وتنفذ الجمعية مختلف المشاريع التعاونية لبناء بهدف علاقة شراكة حقيقية بين العالمين الكوري والعربي وعلى وجه الخصوص زيادة التفاهم المتبادل والتعاون في مختلف المجالات عبر استضافة الفرق الثقافية العربية وإرسال الفرق الكورية إلى الدول العربية وبرامج تبادل الشباب وغيرها.

إلى الأعلى