الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / نادي مسقط يساند ترشح سالم الوهيبي لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم..

نادي مسقط يساند ترشح سالم الوهيبي لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم..

اعلن نادي مسقط مساندته لترشيح الشيخ سالم الوهيبي لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم للفترة القادمة لمدة اربع سنوات حيث اصدر بيانا بهذا الشأن جاء نصه كالتالي : نعلن مساندتنا الكاملة لترشح الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي الرئيس الفخري لنادي مسقط لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم للانتخابات القادمة التي ستقام في سبتمبر ٢٠١٦م.
كما أن النادي سيقف مع الشيخ سالم الوهيبي في هذه الانتخابات سعيا للتغيير وتقديم الأفضل لكرة القدم العمانية بعد مرحلة طويلة مرت بها الكرة في السلطنة بتجارب متعددة اصبحت تحتاج الى فكر تطويري اكبر للوصول الى مراحل افضل من الان.
وسوف يقف أبناء النادي والادارة مع مرشحهم الشيخ سالم الوهيبي من اجل تحقيق التغيير الى الأفضل كما نطالب أندية السلطنة بالوقوف معه ومساندته لانه يملك المقدرة على ادارة الاتحاد.
إن ترشيح الشيخ سالم الوهيبي جاء عن قناعة تامة وكاملة للخبرات التي يملكها في المجال الرياضي والاقتصادي كما نؤكد بأن المرحلة المقبلة مِن الكرة العمانية تحتاج الى الكثير من التغيير وتحتاج الى الشمولية في العمل بالاضافة الى الشفافية في ادارة شؤون اللعبة.
وختتاماً نأكد بأن الشيخ سالم الوهيبي يعتبر الانسب في هذا التوقيت لانه خاض تجربة سابقة كشفت له تفاصيل كثيرة داخل الاتحاد بل وساهم بشكل كبير في تحقيق عدد من التغييرات الكروية على صعيد المنتخبات والاندية العمانية.

إلى الأعلى