الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - ٢٩ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “زينة ديجيتل” تحصد 10 جوائز دفعة واحدة في حفل جوائز عُمان الرقمية 2016

“زينة ديجيتل” تحصد 10 جوائز دفعة واحدة في حفل جوائز عُمان الرقمية 2016

استطاعت “زينة ديجيتل” المتخصصة في عالم الاتصالات الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي أن تحصد 10 جوائز دفعة واحدة خلال حفل جوائز عمان الرقمية الذي نظمته مؤخرا الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية برعاية هيئة تقنية المعلومات في منتجع وسبا شانجريلا بر الجصة، تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، بحضور الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي، الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات المسؤولة عن التحكيم، وأحمد بن صالح باعبود، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة، فضلاً عن طارق البرواني استشاري المسابقة.
ويأتي هذا الإنجاز الجديد لمجموعة زينة لينضم إلى العديد من الإنجازات الأخرى التي حققها فريق التصميم في المجموعة والتي كان آخرها اختيار “تي بي دبليو إيه” ضمن القائمة المرشحة لنيل جائزة “ترانسفورم ميديا” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدبي، وذلك عن مشروع الهوية التجارية لبنك مسقط.، حيث تم ترشيح المجموعة في فئتين للجائزة وهما “أفضل بناء للهوية التجارية ـ وأفضل إعادة توطيد لهوية تجارية قائمة” ويتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل خاص لتوزيع الجوائز في فندق والدورف أستوريا بنخلة جميرا في إمارة دبي في الـ 16 من مايو الجاري.
وقد صممت جوائز عمان الرقمية بهدف تشجيع الابتكار والإبداع في عالم التواصل الرقمي وزيادة الوعي بدور وسائل الإعلام الإلكترونية في ربط المنظمات والشركات والأفراد في زمن أصبح التواصل فيه إلكترونياً في أغلب صوره.
“زينة ديجيتل” هي جزء من مجموعة زينة التي تشتهر باعتماد الابتكار والإبداع طريقاً نحو التفوق والابتعاد عن الطابع النمطي للتواصل التقليدي، ولهذا استطاعت أن تحصد 5 جوائز ذهبية و 3 جوائز فضية و 2 برونزية في عدة فئات من الجائزة تنوعت بين مواقع الشركات وقطاع التجزئة، إضافة إلى تطبيقات الهواتف الذكية في السفر والسياحة.
وقد مثل “زينة ديجيتل” في حفل توزيع جوائز عُمان الرقمية 2016 عدد من أفراد الفريق تحت إدارة ربا أبو صالح، كما انضم إليهم ممثلون عن عملاء الشركة مثل “أوديا” و “جاليري سارة”. وبهذه المناسبة صرح محمد بن يحيى الفرعي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لمجموعة زينة قائلاً: “لقد جاءت جوائز عمان الرقمية في الوقت المثالي فعلاً، حيث إن التسارع الكبير في عالم التواصل الإلكتروني يتطلب وجود مثل هذه الجوائز التي من شأنها أن تشجع القطاعين العام والخاص على رفع معايير السوق العماني لمستويات أفضل، نحن سعداء بهذا الإنجاز الكبير، وأود أن أغتنم الفرصة لأهنئ فريق “زينة ديجيتل” على أدائهم المشرف الذي يُعد دليلاً آخر على نجاحنا كمجموعة في إرساء معايير جديدة في عالم التواصل الرقمي في السلطنة.
وأضاف معلقاً على ترشيح تي بي دبليو إيه للقائمة النهائية لجوائز ترانسفورم ميديا: “إن اختيار مجموعتنا ضمن القائمة القصيرة من المرشحين على هذا المستوى الإقليمي يؤكد من جديد على قدرة المؤسسات العمانية على التنافس دولياً وإثبات حضورها على الساحة العالمية، لقد عملت تي بي دبليو إيه/زينة خلال السنوات القليلة الماضية على تصميم مجموعة من الهويات التجارية المحلية الرائدة وتطويرها بمعايير ترقى إلى العالمية لتكون قادرة على التنافس ككيان معاصر ينسجم مع لغة المستقبل، نحن ملتزمون بمواصلة السير على طريق التميز، وتعزيز المهارات الفريدة لفريقنا من الشباب العماني الذي يملك من الإمكانيات ما يؤهله لإثبات حضوره ليس على المستوى المحلي فقط، بل على المستويات الإقليمية والدولية أيضاً”. وكان زينة ديجيتل قد حصلت على الجائزة الذهبية عن تصميمها لموقع شركة أوديا (www.odeia.om) في فئتي التجزئة والتسوق، إضافة إلى تصميمها لموقع المجموعة www,zeenahgroup.com، فضلاً عن موقع شركة زينة للفعاليات (www.zeenahevents.com )، إضافة إلى مدونة Zlog (www.zlog.zeenahgroup.com) التي تعتبر منصة تبادل الأخبار والمعارف والرؤى والخبرات التسويقية بين أفراد الفريق.
كما حصلت على الجائزة الفضية لتطبيق واحة المسافر (www.travelleroasis.om) الذي نفذته لصالح وزارة السياحة العمانية، إضافة إلى موقع شركة تي بي دبليو إيه (www.tbwazeenah.com)، في فئة الإعلان والإعلام.
أما الجائزتان البرونزيتان فقد حصدتهما عن موقع واحة المسافر على الإنترنت و جاليري سارة للفنون.
ربا أبو صالح، رئيس “زينة ديجيتل” صرحت قائلة: “نحن فخورون حقاً بالحصول على هذا الكم من الجوائز المروموقة دفعة واحدة، إن ذلك دليل حاسم على مستوى الإبداع الذي تنتهجه زينة ديجتيل والمجموعة ككل.
إن فلسفتنا للتطور تعتمد الابتكار في كل ما نفعل، وهذا بالتحديد ما يحتاجه السوق العماني في عالم التسارع التقني الذي نعيشه، نحن فخورون جدا بفريقنا الذي يجمع أفضل المواهب المحلية والعالمية، والمؤهل لتمثيل عملائه بالشكل الأفضل على الدوام، إن هذه الجوائز الرائعة لابد وأن تشكل حافزاً جديداً لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل”.

إلى الأعلى