الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / وزارة الشؤون الرياضية تدشن برامجها الصيفية لهذا العام

وزارة الشؤون الرياضية تدشن برامجها الصيفية لهذا العام

في مؤتمر صحفي
تعلن وزارة الشؤون الرياضية ظهر اليوم في مؤتمر صحفي عن إطلاق الباقة المتنوعة من البرامج الصيفية المتكاملة لهذا العام والتي من شأنها أن تسهم في تفعيل دور الأندية فيما يتعلق بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية المقدمة لمختلف شرائح الشباب وللجنسين .

ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة المستمر على تكثيف التواصل والحوار المشترك مع الشباب لتنمية وعيهم واستثمار أوقاتهم من خلال المشاركة الايجابية والفعالة بهدف إحداث تنمية في المجتمع وتفعيل دور الأندية الثقافية والاجتماعية وتحقيقا للأهداف التي أنشئت من أجله والدور المنوط بها لخدمة الشباب والمجتمع .

وكانت الوزارة قد أطلقت أربعة برامج صيفية متنوعة تمثلت في برنامج صيف الرياضة وبرنامج معسكرات شباب الأندية وبرنامج الأنشطة الشبابية للأندية والمجمعات الرياضية (شبابي ) وبرنامج شجع فريقك .

جدير بالذكر أن البرامج الصيفية تركز على شغل وقت الفراغ لدى الشباب خلال فترة الصيف من خلال ممارسة هواياتهم المختلفة في المؤسسات والهيئات الرياضية و صقل مواهب الشباب من خلال الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم الإبداعية وربط الشباب بموروثهم الشعبي وتعريفهم بتاريخهم الحضاري وكذلك الاهتمام بالمرأة من خلال توسعة قاعدة الأنشطة المخصصة لها في المجالات الفنية والثقافية والعلمية والاجتماعية.

إلى الأعلى