الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بحث مجالات التعاون السياحي بين السلطنة وإيطاليا
بحث مجالات التعاون السياحي بين السلطنة وإيطاليا

بحث مجالات التعاون السياحي بين السلطنة وإيطاليا

التقى السيد عادل بن المرداس البوسعيدي مستشار الشؤون السياحية بوزارة السياحة، وفدا إيطاليا برئاسة ليولوكا اولاندو عمدة مدينة باليرمو الايطالية.
ناقش الجانبان خلال الاجتماع مجالات وفرص الاستثمار المُشتركة بين السلطنة وجمهورية إيطاليا والمقومات السياحية التي تزخر بها السلطنة من طبيعة متفردة وسياحة المغامرات والأنشطة البحرية والفن المعماري المتميّز والموقع الاستراتيجي لدعم قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات وكذلك ما تتميز به السلطنة من احتفاظ بالهوية العمانية الأصيلة والفنون الشعبية وغيرها الكثير مما يجعل السلطنة وجهة مثالية للسياح من مختلف دول العالم.
وأشار السيد عادل بن المرداس البوسعيدي: إلى أن مثل هذه الزيارات المتبادلة بين السلطنة والجمهورية الإيطالية تقوي من عمق الصلات التي تربط بين البلدين الصديقين كما تفتح آفاقا جديدة نحو فرص استثمارية سواءً في المجال السياحي والمجالات الاخرى بما يخدم الصالح العام ويرسخ العلاقات الدولية للسلطنة.
من جانبه أعرب رئيس الوفد الإيطالي عن أمله في توسيع آفاق التعاون القائم بين السلطنة والجمهورية الإيطالية في كافة المجالات وخصوصا في المجال السياحي بما يوطد العلاقات السياحية والاقتصادية والثقافية ويحقق المنفعة العامة للبلدين والشعبين الصديقين العماني والإيطالي.

إلى الأعلى