الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “تنمية نفط عُمان” توقع اتفاقية تدريب في المدارس العامة بمنطقة الامتياز
“تنمية نفط عُمان” توقع اتفاقية تدريب في المدارس العامة بمنطقة الامتياز

“تنمية نفط عُمان” توقع اتفاقية تدريب في المدارس العامة بمنطقة الامتياز

مسقط ـ العمانية: وقعت شركة تنمية نفط عمان اتفاقية لتنفيذ دورة تدريبية في مجال الصحة والسلامة للموظفين في المدارس الواقعة في منطقة امتيازها.
وقع الاتفاقية المهندس عبد الأمير بن عبدالحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان مع كل من جي كي سالفي نائب الرئيس لتطوير الأعمال بشركة جلفار وستيف بيكرينغ مدير عام شركة الخدمات الفنية الخاصة ومع شركة تيبودين وذلك بمقر شركة تنمية نفط عمان في مسقط.
ويُنفَّذ البرنامج الذي يستمر شهرًا واحدًا بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حيث سيقوم أحد مستشاري الصحة والسلامة والبيئة من ذوي الخبرة بتدريب المدرسين وباقي موظفي المدارس على مخاطر السلامة المحتملة والإجراءات الصحيحة للتعامل معها.
ويغطي البرنامج السلامة من الحرائق والأخطار الكهربائية والكيميائية والترتيب المدرسي والنظافة ورفع المواد ومناولتها وتصميم بيئة العمل وإدارة النفايات والاستجابة للطوارئ.
وقال المهندس عبدالأمير العجمي إن السّلامة والمسؤولية الاجتماعية للشركة هما من الأولويات الرئيسية للشركة .. مشيرا إلى أن الشركة تسعى إلى ترسيخ الثقافة الإيجابية حول السّلامة في جميع أنحاء منطقة الامتياز فضلاً عن ضمان توفير بيئة آمنة لتلاميذ المدارس قدر المستطاع.
وأضاف أن المدربين سيسعون إلى تثقيف العاملين في المدرسة حول الأخطار داخل المباني المدرسية وحولها مع مراعاة الوضوح والإيجاز في أسلوب الطرح .. ونوه إلى أن الشركة تعمل على تعزيز هذه المبادرة عن طريق الوعي بالأهمية الحيوية للصحة والسلامة والبيئة في المدارس ونشر رسالة البرنامج بين كافة طلبة المدارس بما يعزز وعيهم حول هذا الموضوع المهم.
من جانبه قال بيكرينغ إن شركة الخدمات الفنية ملتزمة تماماً بمراعاة الصحة والسلامة والبيئة في مناطق عملها .. موضحا إلى أن رسالة الشركة هي أن تبلغ الفئات المستهدفة من التدريب للارتقاء بجوانب الصحة والسلامة والبيئة في المجتمعات المحلية.

إلى الأعلى