الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مركز شرطة المضيبي
شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مركز شرطة المضيبي

شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح مركز شرطة المضيبي

يأتي افتتاح المبنى ضمن استراتيجية شرطة عمان السلطانية لإعادة بناء واستكمال البنية التحتية لمنشآتها وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

فبعد وصول راعي المناسبة، قام بإزاحة الستار إيذانا بافتتاح المبنى ثم شاهد والحضور الاستعراض العسكري الذي أقيم بهذه المناسبة، فبعد ان عزف السلام السلطاني، مر الطابور أمام المنصة الرئيسية، ثم ردد المشاركون في طابور الاستعراض العسكري نشيد الشرطة، ونداء التأييد، بعد ذلك خرج الطابور من ميدان الاستعراض، ثم قدمت فرقة موسيقى شرطة عمان السلطانية معزوفات موسيقية متنوعة.
بعد ذلك قام معالي سلطان بن سالم الحبسي أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط، يرافقه معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك والحضور بجولة في أرجاء المركز ومبنى الخدمات ومركز الفحص الفني للمركبات.
الجدير بالذكر أن مبنى مركز شرطة المضيبي تم إنشاؤه وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات الفنية والتقنية وهو يضم مركزاً أمنياً متكاملاً ومجمع خدمات للشرطة يقدم خدماته في مجالات الجوازات والإقامة والأحوال المدنية والمرور، كما يضم مرافق متعددة توفر بيئة مناسبة ومثالية لطبيعة الأعمال الشرطية.

عضو مجلس الشورى: نشكر الشرطة على تشييد هذا الصرح الأمني والخدمي

قال سعادة خالد بن يحيى الفرعي عضو مجلس الشورى بالولاية: نشكر شرطة عمان السلطانية على تشييدها وافتتاحها هذا الصرح بما يحتويه من أقسام تخدم المواطنين والمقيمين وتحفظ الأمن في المحافظة.

مضيفاً أن مركز شرطة المضيبي الجديد سيؤدي دور مهم في إرساء الأمن والأمان وتعزيز الرسالة الشرطية بشكل أفضل من السابق، ولا يخفى على أحد دور شرطة عمان السلطانية الوطني والأمني والاجتماعي لخدمة الوطن والمواطن، ونبارك لكل من يعيش على هذه الأرض افتتاح هذا المركز متمنين التوفيق للجميع.

عضو المجلس البلدي: إنشاء مبانٍ للشرطة في كافة المحافظات يساهم في تقديم خدمات شرطية ذات جودة ممتازة
قال مهنا بن محمد الفزاري عضو المجلس البلدي لولاية المضيبي : نبارك لشرطة عمان السلطانية افتتاح هذا الصرح الشُرطي الأمني والخدمي في ولاية المضيبي، والذي يتسم بجودة ودقة التصميم، ومن الملاحظ انتشار مباني الشرطة في كافة ربوع السلطنة والذي سوف ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات التي تقدمها الشرطة.

وأضاف: لا شك أن هذا المنجز سيسهل على المواطنين والمقيمين في هذه الولاية والمناطق المجاورة لها الحصول على أفضل الخدمات الشرطية.

مدير بلدية المضيبي: افتتاح هذا المبنى المتكامل الخدمات سوف يسهل الحصول على الخدمات الشرطية
قال حمد بن علي الغيلاني مدير بلدية المضيبي: نشهد اليوم افتتاح هذا الصرح الكبير من صروح النهضة المباركة والذي بدوره سوف يقدم أفضل الخدمات الشرطية لأبناء الولاية والقرى التابعة لها والمناطق القريبة ولا شك ان افتتاح هذا المبنى المتكامل الخدمات سوف يسهل على المواطنين الحصول على الخدمات المقدمة من هذا المركز بكل يُسر، ويسرني نيابة عن أهالي ولاية المضيبي أن نتقدم لحكومة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بالشكر والامتنان على هذه المكرمات التي حظيت بها الولاية في مختلف المجالات.

صالح بن علي الحبسي أحد مشايخ ولاية المضيبي قال:

استبشر أبناء ولاية المضيبي بافتتاح هذا المشروع والذي يعد نقلة نوعية في حجم الخدمات التي تزخر بها الولاية في العهد الزاهر الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ وهو بحد ذاته إيجابية كبيرة لأبناء الولاية لما يقدم من خدمات تسهل للمواطن الحصول على الخدمات الشرطية بسهولة ويُسر وفي وقت قصير.

مشيراً الى أن شرطة عمان السلطانية ومن خلال الخطة الخمسية الماضية والحالية توسعت في بناء الكثير من المباني الشرطية في مجال الأحوال المدني والجوازات والإقامة والمرور والترخيص والفحص الفني والدفاع المدني والإسعاف، وتعد من أوائل الجهات الحكومية في تطوير منظومة الحكومة الرقمية (الإلكترونية) والإسراع في تقديم الخدمة الرقمية للمجتمع والدليل على ذلك حصولها على جوائز في هذا المجال.

إلى الأعلى