الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / يوم مفتوح بمعهد عمان للتمريض
يوم مفتوح بمعهد عمان للتمريض

يوم مفتوح بمعهد عمان للتمريض

نظمت المديرية العامة للتعليم والتدريب ممثلة بمعهد عمان للتمريض بقسم صحة المجتمع والصحة النفسية مؤخراً يوماً مفتوحاً لطلبة تمريض صحة المجتمع تحت شعار “صحة الافراد بأيديهم” بحضور عميد معهد عمان للتمريض الدكتور سالم التوبي، وبمشاركة عدد من عمداء ومدراء المعاهد التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والطاقم التمريضي والطلابي بالمعاهد التعليمية ومدراء المدارس، وذلك بمعهد عمان التمريض.
هدف برنامج اليوم المفتوح إلى تعزيز جهود كل من ساهم في تدريب وتعليم طلبة صحة المجتمع وتكثيف التعاون ما بين معهد عمان للتمريض وجميع جهات التدريب لطلبة صحة المجتمع، وعرض نتائج المسوح والبحوث والدراسات التي قاموا بها الطلبة في المدارس والمراكز الصحية.
كما تضمن برنامج اليوم المفتوح على محاضرة قدمتها الدكتورة منال الزدجالية المسؤولة عن برنامج بكالوريوس صحة المجتمع، حيث تحدثت عن أهمية برنامج صحة المجتمع في السلطنة وكيف تم تأسيس برنامج بكالوريوس صحة المجتمع في معهد عمان للتمريض التخصصي.
واشتمل برنامج اليوم المفتوح ايضاً على عرض مسرحية هادفة عن دور الممرض في تعامله مع المرضى وتثقيفهم لتحقيق هدف شعار “صحة الافراد بأيديهم” وعرض 13 لوحة للطلبة وقد سبق تقييمها من قبل لجنة التحكيم والاعلان عن اللوحات الثلاث الفائزة.
وفي الختام قامت فايزة الزدجاليه المسؤولة عن برنامج صحة المجتمع، بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية للمشاركين تثميناً لمساهمتهم في تعليم وتدريب طلبة صحة المجتمع بمعهد عمان للتمريض.

إلى الأعلى