الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / ذهبية للسلطنة في كمال الأجسام

ذهبية للسلطنة في كمال الأجسام

حقق ﻻعب منتخبنا الوطني لبناء الأجسام كامل بن مبارك المقيمي الميدالية الذهبية في وزن 65 كيلو جراما ضمن منافسات البطولة الآسيوية الخمسين لبناء الأجسام والمقامة منافساتها في العاصمة الصينية بكين والتي أقيمت خلال الفترة من الـ18 -الـ21 من مايو الجاري بمشاركة عدد كبير من الدول الآسيوية.
حيث شهدت البطولة منافسة قوية من قبل ﻻعبي الدول الآسيوية المشاركة في البطولة والتي شارك فيها 33 دولة آسيوية . واستطاع كامل المقيمي من تحقيق الميدالية الذهبية للسلطنة في وزن 65 كجم وسط منافسة قوية من قبل المتنافسين معه ،بينما حقق كل من مؤيد اليحيائي في أول مشاركة له المركز الرابع في وزن 60 كجم وحل اللاعب فيروز العلوي رابعا في وزن 70 كجم وفي نفس المركز جاء عمر المسكري في وزن 80 كجم لأول مشاركة له . وشارك المنتخب الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة الآسيوية وبوفد يضم كلا من سعيد بن ناصر بن حمد الرحبي رئيساً للوفد وعصام بن خدابخش البلوشي إداري المنتخب والحكم بدر بن سعيد العامري وعدد خمسة لاعبين هم فيروز بن عطي العلوي وفيصل بن ضاوي المطاعني ومؤيد بن أحمد اليحيائي وكامل بن مبارك المقيمي وعمر بن محمد المسكري.
وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي. هذا وسوف تصل بعثة المنتخب الوطني لبناء الأجسام في الساعه العاشرة من صباح يوم غد الأحد.

إلى الأعلى