الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / العثورعلى حطام وأشلاء الطائرة المصرية المنكوبة في المتوسط
العثورعلى حطام وأشلاء الطائرة المصرية المنكوبة في المتوسط

العثورعلى حطام وأشلاء الطائرة المصرية المنكوبة في المتوسط

جلالة السلطان يعزي السيسي

مسقط ــ العمانية :
القاهرة ـ من إيهاب حمدي والوكالات:
بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في ضحايا تحطم طائرة الركاب المصرية فوق البحر الأبيض المتوسط أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولأسر الضحايا
والشعب المصري الشقيق داعيًا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وكان الجيش المصري أعلن في بيان أن القوات المسلحة بالتعاون مع البحرية المصرية تمكنت من انتشال المزيد من حطام الطائرة وبعض من متعلقات الركاب والأشلاء والحقائب ومقاعد الطائرة في البحر الأبيض المتوسط وأضاف إن البحث لا يزال جارياً. في وقت أعلن فيه رئيس شركة مصر للطيران صفوت مسلم، أن البحث عن الحطام يجري في نطاق 40 ميلا (64 كيلومترا) وقد يزيد إذا لزم الأمر. هذا وأعلن الجيش المصري، العثور على أجزاء من حطام الطائرة المصرية المفقودة على بعد 290 كلم شمال الإسكندرية. وأكد وزير الدفاع اليوناني أن الجيش المصري عثر على أشلاء بشرية ومقاعد وحقائب بين حطام الطائرة المصرية. وجاء في بيان القوات المصرية المسلحة “في إطار الجهود المبذولة من عناصر البحث والإنقاذ للقوات المسلحة في البحث عن الطائرة المفقودة منذ الأمس تمكنت الطائرات المصرية والقطع البحرية المصرية المشاركة صباح اليوم (أمس) الجمعة من العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب وكذا أجزاء من حطام الطائرة في المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم ويجري استكمال أعمال البحث والتمشيط وانتشال ما يتم العثور عليه”.

f08

f09

إلى الأعلى