الخميس 14 ديسمبر 2017 م - ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / اللجنة الثقافية بنادي عبري تقيم معرضا للفنون التشكيلية
اللجنة الثقافية بنادي عبري تقيم معرضا للفنون التشكيلية

اللجنة الثقافية بنادي عبري تقيم معرضا للفنون التشكيلية

عبري ـ من محمود زمزم:
أقامت اللجنة الثقافية بنادي عبري معرضا للفنون التشكيلية، تحت رعاية سعادة سلطان بن ماجد العبري، ممثل ولاية عبري بمجلس الشورى، وذلك بمركز اللولو بولاية عبري.
اشتمل المعرض على أكثر من ستين لوحة فنية هي حصاد العمل الفني لمجموعة من الفنانين التشكيليين بالولاية، وقد تم اختيار اللوحات المشاركة بعناية فائقة من قبل أعضاء اللجنة الثقافية بالنادي، حيث جمعت اللوحات بين التعبير الجذاب والاستخدام المتقن للخامات الفنية.
ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة الفعاليات الثقافية التي تقدمها اللجنة الثقافية بالنادي لصقل مواهب الفنانين التشكيليين وإظهار إبداعاتهم للمجتمع المحلي، كما يهدف إلى جذب أصحاب المواهب والمهتمين بهذه الفنون الجميلة والتي تعبر عن إحساس الفنان ومكنونات الحياة المجتمعية، إضافة إلى التعريف بالفعاليات التي تنوي اللجنة الثقافية بنادي عبري إقامتها أو المشاركة فيها خلال صيف العام 2016.
وقد أقيمت على هامش المعرض مسابقة للرسم شارك فيها مجموعة من الأطفال الذين تنافسوا على إبراز مواهبهم وقدراتهم الفنية، وفي نهاية المسابقة تم تقييم الأعمال، حيث قدمت للأطفال المشاركين والفائزين جوائز وهدايا تشجيعية تأمل اللجنة من خلالها أن تكون حافزا لهم لمزيد من المشاركات مستقبلا.
من جهته أفاد جميل السمري عضو اللجنة الثقافية بالنادي بأنه وفريق العمل المنظم لهذه الفعالية سعداء بتواصل فعاليات اللجنة وفق ما هو مخطط له، كما أضاف بأن اللجنة ماضية نحو الرقي بالمواهب الموجودة في الولاية ويدعو كل الشباب المبدعين للتكاتف مع الفريق القائم على النشاط الثقافي في النادي ليتحقق في النهاية الهدف المنشود وهو الوصول بالنشاط الثقافي في الولاية إلى أفضل المستويات.

إلى الأعلى