الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / ميناء صلالة يسجل إنجازا جديدا في الإنتاجية بمحطة الحاويات
ميناء صلالة يسجل إنجازا جديدا في الإنتاجية بمحطة الحاويات

ميناء صلالة يسجل إنجازا جديدا في الإنتاجية بمحطة الحاويات

محققا 43.2 نقلة للرافعات في الساعة
صلالة ـ من سعيد الشاطر:
حقق ميناء صلالة إنجازا جديدا في الكفاءة والإنتاجية محققا 43.2 نقلة للرافعات في الساعة الواحدة على سفينة ميرسك دينفر ومعدل انتاجية رصيف قدرها 177.8 نقلة في الساعة على سفينة أم أس سي أيفا.
وقد اشار ديفيد جليدهل الرئيس التنفيذي للميناء الى أنه “في هذه البيئة ذات المنافسة العالية في مجال محطات إعادة الشحن فإنه من دواعي سروري ان ابين ان جميع العاملين في الميناء يدركون الحاجة الى العمل الآمن والسريع والكفء وأنهم يبذلون قصارى جهدهم لتقديم افضل انتاجية على جميع السفن، ان مثل هذا الجهد الجماعي عالي التنسيق والتركيز هو امر ضروري لضمان ان تستطيع شركات الشحن تحقيق اكبر قدر من تقليل النفقات خصوصا في هذه المرحلة من ركود أسواق الشحن وهذا سيعزز من مكانة صلالة في سوق الشحن”.
من جهته قال احمد بن علي عكعاك نائب الرئيس التنفيذي للميناء “اننا نشعر بالفرحة الغامرة لهذا الإنجاز الذي لم يكن ليتحقق لولا العمل الجماعي المتميز والتعاون الذي ابدته جميع الاقسام وجميع العاملين في الميناء، وبفضل المبادرات العديدة القادمة في مجال العمليات التشغيلية والتخطيطية فإننا نتوقع ان نشهد مؤشرا تصاعديا بشكل مطرد في الانتاجية عموما”.
وفي هذه المناسبة فقد قام جوزيف شوفيلد المدير التنفيذي للعمليات بمحطة الحاويات بتوزيع شهادات تقدير، كما أقيم احتفال رمزي لفريق العمل.

إلى الأعلى