الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / أكاديمية مسقط لكرة القدم تفوز بثلاث جوائز بكأس السوبر للشباب في دبي
أكاديمية مسقط لكرة القدم تفوز بثلاث جوائز بكأس السوبر للشباب في دبي

أكاديمية مسقط لكرة القدم تفوز بثلاث جوائز بكأس السوبر للشباب في دبي

بدعم من أوزون عمانتل ..
تفخر عمانتل، المزود الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، بشراكتها مع أكاديمية مسقط لكرة القدم والتي شاركت في مسابقة كأس السوبر لكرة القدم للشباب والتي أقيمت مؤخراً في دبي بملعب ذا سيفينز. وقد مثل الأكاديمية في المسابقة تسعة فرق اشتملت على مجموعة متنوعة من الفئات العمرية، حيث شهدت البطولة تنافساً قويًّا بين الفرق المشتركة فيها.
ولقد استطاعت ثلاثة فرق من فرق الأكاديمية المشاركة في البطولة من الحصول على 3 كؤوس، حيث تم تتويج كل من فريق تحت سن الثامنة (أ) ، وفريق تحت سن الثامنة (ب)، وفريق تحت سن التاسعة عشرة عاماً، كما قدمت فرق الأكاديمية الأخرى أداء مميزاً ساهم في وصولها إلى الأدوار المتقدمة في البطولة؛ كما نال إعجاب المنظمين والمتابعين على حدٍ سواء.
وتعليقاً منه على شراكة عمانتل مع الأكاديمية، صرح حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة استراتيجية الشركة في عمانتل قائلاً: “من الرائع أن نرى ثمار العمل الجاد للأكاديمية في المنافسات الدولية كبطولة كأس السوبر لكرم القدم للشباب والتي أقيمت في دبي. في عمانتل؛ نولي اهتماماً كبيراً بالشباب العماني والذين يمثلون السلطنة في المحافل الدولية، ويعكس دعم الأكاديمية التزامنا بدعم الشباب العماني في المحافل الدولية وتشجيع الشباب العماني على ممارسة الرياضة. في العام 2015، استثمرت عمانتل مليوني ريال عماني في مبادرات دعم المجتمع والفعاليات الرياضية وبرامج المسئولية الاجتماعية، وفي العام الجاري تواصل الشركة جهودها الملموسة في هذا الجانب”.
وتعليقاً على الأداء الرائع الذي قدمته جميع فرق الأكاديمية في بطولة كأس السوبر لكرة القدم للشباب في دبي تحدث المدرب تشك مارتيني: “منذ صعود أعضاء الفريق في الطائرة، تصرف الأطفال كمحترفين حقيقيين، وقد سعدنا برؤية عزيمتهم وابتساماتهم بتقدمهم على فرق قوية في منافسات البطولة والتي أثارت اعجاب الجمهور، وقد كان اداؤهم مشرفاً للأكاديمية، كما أنه كشف عن المواهب الموجودة في الملاعب العمانية”.
وأضاف قائلاً: “نشكر لجميع الفرق الجهود الكبيرة التي بذلوها، ونبارك لهم الأداء المميز الذي قدموه، وقد ساهم اللاعبون الصغار في هذه الفرق في منافسة نظرائهم الأقوياء في الفرق العالمية. وقد برز فريق تحت سن الثامنة في هذا التحدي وفاز نجوم هذ الفريق بكأس التحدي لفئة الأطفال تحت سن الثامنة. كما اود الإشادة بفريق الشباب دون سن التاسعة عشرة والذين فازوا بهذا اللقب لعامين متتاليين. كما سعدت أيضا بأداء فريقي ما دون سن السادسة عشرة وما دون سن العاشرة والذين نافسوا في النهائيات، إلى جانب فريق ما دون الثانية عشرة والذين وصلوا إلى التصفيات قبل النهائية. ويسرني أن انتهز هذه المناسبة لأتوجه بالشكر إلى شركة عمانتل الراعي الرئيسي للأكاديمية من خلال برنامج أوزون على دعمهم المتواصل ومساهمتهم الكبيرة في تحقيق طموحات وأحلام الاطفال”.
عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات والمساهمة في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال وفي ذات الوقت تمكين الجميع من الحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين.
عن أكاديمية مسقط لكرة القدم
تعمل الأكاديمية تحت اشراف خبراء رياضيين وفي تجهيزات عالية المستوى، وتستهدف الفئات العمرية للشباب من سن الرابعة إلى الثامنة عشرة. وتهدف برامج الأكاديمية للمبتدئين والمحترفين إلى تعزيز الصداقة والمرح وحب كرة القدم، وتدار الأكاديمية من قبل تشك مارتيني، لاعب محترف سابق في الدوري الانجليزي.

إلى الأعلى