الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق الجبيل بعبري يحتفل بافتتاح منشآته الرياضية
فريق الجبيل بعبري يحتفل بافتتاح منشآته الرياضية

فريق الجبيل بعبري يحتفل بافتتاح منشآته الرياضية

بلغت تكلفتها نحو 90 ألف ريال عماني
عبري – من محمود زمزم وصلاح العبري:
رعى السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي الاحتفال الذي اقامه فريق الجبيل التابع لنادي عبري بافتتاح منشآته الرياضية، وبحضور سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي – محافظ الوسطى – وسعادة شهم بن راشد الشهومي ممثل ولاية عبري في مجلس الشورى والمهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري وعدد من المسئولين والمشايخ والرياضيين بالولاية.

اشتمل الاحتفال على مجموعة من الفنون الشعبية حيث قدمت فنون العيالة ترحيبا بالحضور، وبعدها قام راعي الحفل بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية والتجول في المرافق الرياضية والاستماع إلى شرح مفصل عن مكونات المرافق ومراحل انشائها، والتي تمثلت في الملعب الرئيسي المعشب الذي تم انشاؤه في عام 2004 وبه مدرجات تتسع الى اكثر من 600 مشجع وانارة ومظلات لدكة الاحتياط وملعب العشب الصناعي لسداسيات كرة القدم بالإضافة الى ملعب ترتان لثلاث لعبات الطائرة واليد والسلة، وقد تجاوز اجمالي تكلفة تلك المنشآت نحو 90 الف ريال عماني، كما قدمت مادة فلمية تحكي تاريخ وواقع الفريق للإنجازات والانشطة التي يمارسها اعضاءه منذ تأسيسه عام 1973م وحتى نهاية عام 2015 م . وفي نهاية الحفل قدم الفريق لراعي الحفل هدية تذكارية تعبيرا عن سعادتهم بمشاركته ورعاية الاحتفال.

وعلى هامش الحفل اقيمت ثلاث مباريات ودية في الملاعب الثلاثة . الاولى لفئة الكبار بين فريقي الجبيل والقادسية على الملعب الرئيسي اسفرت عن فوز فريق الجبيل بنتيجة 4 / 1 وعلى الملعب الثلاثي اقيمت مباراة في الكرة الطائرة جمعت فريقي الجبيل والاتحاد واسفرت عن فوز فريق الاتحاد بنتيجة 2/ 0 . اما ملعب العشب الصناعي تقايل الجبيل مع الاتحاد للناشئين وفاز فريق الاتحاد بنتيجة 5/ 0 حضر المباريات جمع غفير من الجماهير تفاعلت مع اجواء المباريات الثلاث.

إلى الأعلى