الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / المجلس البلدي بجنوب الباطنة يستعرض تصاميم مشروع ازدواجية طريق بركاء ـ نخل والمجمع الرياضي بالرستاق
المجلس البلدي بجنوب الباطنة يستعرض تصاميم مشروع ازدواجية طريق بركاء ـ نخل والمجمع الرياضي بالرستاق

المجلس البلدي بجنوب الباطنة يستعرض تصاميم مشروع ازدواجية طريق بركاء ـ نخل والمجمع الرياضي بالرستاق

الرستاق ـ من سيف بن مرهون الغافري:
عُقد مؤخرا بمكتب محافظ جنوب الباطنة الاجتماع الدوري الحادي عشر للمجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة برئاسة سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس بحضور كافة أعضاء المجلس.
في بداية الاجتماع رحب الشيخ المحافظ بالحضور شاكرا لهم الجهود المبذولة من قبل لجان المجلس المختلفة خلال الفترة الماضية متمنيا تواصل تلك الجهود بما يخدم المواطنين بكافة ولايات المحافظة.
بعد ذلك تم استعراض محضر الاجتماع السابق وإقراره ، ومناقشة أهم المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع حيث تم استعراض محضر اجتماع لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والبيئية الذي تناول ظاهرة الباعة المتجولين ، وموضوع الطلبة ذوي الدخل المحدود ، ومطالب أعضاء المجلس حول إشراكهم في لجنة الكوارث على مستوى المحافظة.
كما تم خلال الاجتماع استعراض التقرير المقدم حول واقع الخدمات المتوفرة والاحتياجات المطلوبة للمخططات الصناعية على مستوى ولايات المحافظة ، كما تم استعراض الردود الواردة من دائرة شؤون المجالس البلدية بوزارة البلديات ، والمواضيع التي تم طرحها ومناقشتها خلال اجتماعات المجلس خلال عام 2013م والإجراءات المتخذة حيالها.
وعلى هامش اجتماع المجلس تمت استضافة عدد من المعنيين بوزارة النقل والاتصالات لاستعراض تصاميم مشروع ازدواجية طريق (بركاء – وادي المعاول – نخل) وتأهيل الطريق من مدخل وادي مستل إلى ولاية العوابي حيث قدم المهندس محمد بن مبارك المعمري مساعد مدير دائرة التصاميم بوزارة النقل والاتصالات شرحا مفصلا عن مشروع ازدواجية الطريق وما يحتويه من مكونات ومعابر للأودية والجسور والدوارات والأنفاق .
كما استضاف المجلس سيف بن مبارك المنعي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة لاستعراض تصاميم مشروع المجمع الرياضي بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة ، حيث قدم عرضا مرئيا عن مكونات المشروع ، بعد ذلك تم فتح باب الاستفسارات للأعضاء وإبداء ملاحظاتهم ومرئياتهم حول المشروعين.

إلى الأعلى