السبت 23 سبتمبر 2017 م - ٢ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / لجنة امتحانات دبلوم التعليم العام بجنوب الشرقية تعقد اجتماعها
لجنة امتحانات دبلوم التعليم العام بجنوب الشرقية تعقد اجتماعها

لجنة امتحانات دبلوم التعليم العام بجنوب الشرقية تعقد اجتماعها

صور – العمانية : عقدت اللجنة المحلية للامتحانات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية اليوم اجتماعا لرؤساء مراكز امتحانات الدبلوم العام للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2015/ 2016م وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية.
ترأس الاجتماع الدكتور ناصر بن عبدالله العبري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية رئيس اللجنة المحلية للامتحانات بالمديرية الذي أكد في الاجتماع أهمية عدد من الجوانب الإدارية والفنية التي يجب على رئيس المركز أن يوليها الاهتمام في إدارته للمركز مركزا على ضرورة توضيح التعليمات لكل من المراقب والممتحن ومتابعتها يوميا قبل بدء الامتحان.
وسلط الدكتور قيس بن حمد الشهاب المدير المساعد لدائرة التقويم التربوي الضوء على بعض ممارسات سير الامتحان فيما قدم خميس بن جمعة الجوي رئيس قسم مراقبة وتقويم التحصيل الدراسي عرضا لبنود القرار الوزاري رقم 588 / 2015 بشأن ضوابط الامتحانات.
الجدير بالذكر أن عدد الطلبة والدارسين المسجلين لأداء امتحانات دبلوم التعليم العام بالمحافظة للفصل الدراسي الثاني بلغ (4092) طالبا وطالبة موزعين على (25) مركزا بمختلف ولايات محافظة جنوب الشرقية حيث تم تجهيز مراكز الامتحانات وقد روعي في هذه المراكز قربها من أماكن كثافة الطلبة في مختلف ولايات المحافظة.

إلى الأعلى