الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة تحتفل باليوم السنوي الأول للرابطة وتسلم بطاقة العضوية
رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة تحتفل باليوم السنوي الأول للرابطة وتسلم بطاقة العضوية

رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة تحتفل باليوم السنوي الأول للرابطة وتسلم بطاقة العضوية

في احتفالية جميلة ورائعة وبرعاية ملك آل سعيد

الاحتفالية اشتملت على مسابقة ثقافية وتكريم المؤسسين وفتح باب الترشح لمجلس الإدارة

معاذ الطائي: الاحتفالية تأتي فى إطار حرص الرابطة على تقديم الأفضل لأعضائها

ملك آل سعيد : الجميع أظهر فى الاحتفالية الحب والانتماء ليوفنتوس العريق

متابعة ـ خالد بن محمد الجلنداني :
احتفالية جميلة ورائعة نظمتها رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة بمناسبة اليوم السنوي الاول للرابطة وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد بفندق روتانا بالخوير بحضور معاذ بن محمد بن سليمان الطائي رئيس رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة وأعضاء ومشجعي اليوفنتوس بالسلطنة والاعلامي عيسى الملا.. وقد استهلت الاحتفالية بكلمة ألقاها إياد اللواتي أحد مؤسسي الرابطة رحب فيها براعي الحفل والحضور وتطرق فيها الى أهداف الرابطة ومراحل التكوين والتأسيس والخطط المستقبلية نحو النهوض بها قدما لتحقيق الأهداف المرجوة منها والتي تسعى الى تقديم كل ما هو أفضل وجديد لكافة أعضاء ومنتسبي الرابطة التي بدأت تأخذ مكانها الطبيعي بين باقي الروابط بالسلطنة.
وأضاف إياد اللواتي لقد حققت رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة العديد من الانجازات الهامة في فترة قياسية منها الفوز بلقب البطولة الكروية الاولى بالكويت وسفر عدد من الأعضاء لحضور مباريات اليوفي بإيطاليا وغيرها من الإنجازات الجيدة كون أن الرابطة هي الأولى رسمياً بالسلطنة والثالثة على مستوى الخليج كما أكد على التواصل بين روابط دول الخليج والروابط الاخرى في علاقه تتميز بالحب والتعاون الدائم.
مميزات العضوية
بعد ذلك قام علي الزدجالي عضو رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة بتقديم شرح مفصل عن أهم مميزات بطاقة العضوية وغيرها من العضويات المختلفة المتعلقة بنادي يوفنتوس وتعد الرابطة أول الروابط الخليجية التي تتسلم بطاقات العضوية .
تسليم بطاقات العضوية
قام صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد راعي الحفل ومعاذ بن محمد بن سليمان الطائي رئيس رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة بتسليم بطاقات العضوية مصحوبة بهدايا (الدوك) لكافة أعضاء الرابطة ويعد هذا الأمر بحد ذاته إنجازا كبيرا لكافة أعضاء نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال المرحلة الماضية وساهمت في تحقيق خطوات هامة نحو الرقي بالرابطة الى مصاف العالمية وخاصة وأن الرابطة هي من أوائل الروابط التي استلمت البطاقات لهذا الموسم مما يعكس مدى جديه الرابطة وعلاقتها الوثيقة بنادي اليوفنتوس.
هدية تذكارية
قدم معاذ بن محمد بن سليمان الطائي رئيس الرابطة هدية تذكارية لراعي الحفل كما التقطت صورة تذكارية لفريق الدوك الفائز ببطولة الكويت الأولى مع راعي الحفل وتم أيضا تكريم مؤسسي الرابطة تقديرا لجهودهم الكبيرة التي بذلوها في تكوين وتأسيس الرابطة.
مسابقة ثقافية
ولإضفاء طابع آخر من البهجة على الأمسية والاحتفالية نظمت اللجنة المشرفة على اليوم السنوي الأول مسابقة معلوماتية عن نادي يوفنتوس قام بطرحها وتنفيذها أحمد القبطان وعادل الحراكي وفي نهاية المسابقة قام لقمان الريامي أحد مؤسسي الدوك بتوزيع الهدايا للفائزين.

تقديم الأفضل
قدم معاذ بن محمد بن سليمان الطائي رئيس رابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة الشكر والامتنان لصاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد لرعايته الحفل والإعلامي عيسى الملا على الحضور كما قدم الشكر والتقدير لكافة أعضاء الرابطة على مساهمتهم في تنظيم الاحتفالية والوصول بها الى هذا المستوى من الاحترافية في التنظيم وقدم الشكر لمطبعة المدينة لرعايتها الحفل وفندق روتانا على التعاون الدائم معنا.
وأضاف معاذ الطائي بأن هذه الاحتفالية تأتي في إطار حرص الرابطة على تقديم كل ما هو جديد بهدف إرضاء مشجعي اليوفنتوس في السلطنة وإسعادهم، وتسليم بطاقة العضوية بحد ذاته خطوة هامة لنا في سبيل السعي إلى تطوير الرابطة والوصول بها الى العالمية ونفكر بكل ما لدينا من إمكانيات إلى تحقيق كافة الأهداف والخطط المرسومة من قبل مجلس ادارة الرابطة وخير دليل على ذلك وصول بطاقات العضوية.
وقال معاذ الطائي أتمنى لهذه الرابطة الاستمرارية والتقدم الى الأمام ونفكر جيدا في كيفية الوصول الى العالمية بنفس الكوادر الحالية أو بدماء جديدة خاصة وأن الرابطة فتحت باب الترشح من أجل اختيار مجلس إدارة جديد.

إشادة بالاحتفالية
أشاد صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد راعي الحفل بالتنظيم الجيد والرائع لاحتفالية اليوم السنوي الأول لرابطة نادي يوفنتوس بالسلطنة وعلى الجهود الكبيرة التي بذلها كافة افراد الرابطة من أجل تنظيم هذه المناسبة وقال: هذا الأمر يثلج الصدر ويدل على تكاتف وتعاون الجميع من أجل النهوض بالرابطة والسعي إلى تقديم كل ما هو جديد وأفضل لجميع مشجعي ومنتسبي الرابطة.. وأضاف ملك آل سعيد بأن الجميع أظهر في هذه الاحتفالية الحب والانتماء لهذا النادي العريق وليس للاعبين فقط الذين يتغيرون بين الفترة والأخرى وأن الفرق الكبيرة تبقى دائما في المقدمة رغم الظروف التي تتعرض لها في بعض الأحيان لكنها تظل في مصاف الأندية الرائدة بفضل الانجازات التي سطرتها على مدار التاريخ.
وقال ملك آل سعيد نأمل بأن تكون هناك روابط أخرى في السلطنة وأن تحذو حذو رابطة نادي يوفنتوس وأن تقدم كل ما لديها من إمكانيات إلى جماهيرها والمنتسبين لها ونتمنى لرابطة نادي يوفنتوس التوفيق والنجاح وتحقيق طموحات كافة أعضاء ومنتسبي الرابطة.

مميزات العضوية

ـ الأولوية في الحصول على تذاكر الموسم لملعب اليوفينتوس.
ـ الأسبقية في شراء تذاكر مباريات اليوفينتوس في ملعب اليوفينتوس استاديم.
ـ الأولوية في شراء تذاكر اليوفنتوس خارج ملعب اليوفينتوس .
ـ هدية ترحيب من نادي اليوفنتوس مع وثيقة.
ـ دعوة سنوية إلى “يوم اليوفنتوس في تورينو الايطالية المخصص لأندية DOC اليوفينتوس حول العالم .
ـ إمكانية حصرية للمشاركة في أنشطة DOC بعد المباريات الرئيسية على ملعب اليوفنتوس. ـ إمكانية التجول في متحف اليوفنتوس والملعب خلال المباريات على ملعب يوفنتوس ·
ـ الحصول على بطاقة خاصة حيث تسمى هذه البطاقة Juventus Member والتي تعطي لحاملها العديد من المميزات مثل إمكانية مقابلة لاعبي الفريق .
ـ خصم على منتجات فريق اليوفي من ملابس وقمصان وغيرها من متاجر JUVENTUS STORE حول العالم بالإضافة من موقع JUVENTUSSTORE. COM. وأيضا اشتراك في مجله Hurrà Juventus . وصاحب البطاقة يلقى معاملة خاصة في أوقات مباريات الفريق.. والعديد من المميزات الأخرى.

إلى الأعلى