الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / إقبال كبير على إعادة طرح وحدات «سندان»
إقبال كبير على إعادة طرح وحدات «سندان»

إقبال كبير على إعادة طرح وحدات «سندان»

الأولى من نوعها في السلطنة
الرئيس التنفيذي لـ «سندان»:
إعادة الطرح تمنح الفرصة للزبائن الجدد وصالة العرض توفر كافة المعلومات للتعرف على الوحدة المطلوبة

تاول للإنشاءات قدمت أفضل العروض
والتملك في سندان متاح للعديد من المواطنين والمستثمرين

مسقط ـ « الوطن»:
تشهد صالة العرض بمقر شركة سندان إقبالا كبيرا من راغبي شراء الوحدات التي يتم اعادة بيعها، وأرجع سعيد الراشدي الرئيس التنفيذي للشركة هذا الإقبال على شراء تلك الوحدات التي تتم إعادة طرحها إلى أن العديد ممن يسعون لامتلاك وحدات في سندان خلال الطرح الأول لم يتمكنوا من الحضور الى مقر الشركة وخاصة المقيمين في مناطق بعيدة كما أن المشروع يتميز بكونه الأول من نوعه في السلطنة ويعتبر استثمارا جيدا وأسعار الوحدات مناسبة للكثير من المواطنين والمستثمرين نظرا للتسهيلات المتميزة التي تقدمها الشركة للمستثمرين.
وحول الوحدات التي تمت إعادة طرحها للبيع قال: الوحدات متنوعة مثل الورش والمحلات والمعارض والشقق وهذه الوحدات التي قام عدد من المستثمرين بحجزها دون تخطيط جيد لإمكانياتهم المادية ولم يستطيعوا الاستمرار في حجزها لذلك قامت الشركة بإعادة الطرح من جديد لمنح الفرصة لزبائن جدد.

إسناد المشروع
وحول المراحل الإنشائية التي وصلت اليها مدينة سندان قال: بعد أن انتهينا من أعمال الحفر والتسوية تم اسناد المشروع الى المقاول وهو شركة تاول للانشاءات التي تم اختيارها من بين 14 شركة تقدمت لتنفيذ المشروع حيث تفاوتت العروض المقدمة من تلك الشركات من حيث الاسعار والجودة والمواصفات المطلوبة وتسليم المشروع في الموعد المحدد، وكانت شركة تاول للانشاءات هي من قدمت أفضل العروض وهي شركة لها خبرة طويلة في الانشاءات ولديها سجل متميز في الجودة وتسليم المشاريع في الوقت المحدد وسوف تقوم بكافة البنية الاساسية والشوارع والمباني والمرافق العامة.

استقبال الزبائن بمقر الشركة
وأشار الرئيس التنفيذي بأن مقر الشركة في العذيبة يوجد بالقرب من محطة شل طريق المطار ويستقبل الزبائن في صالاته المجهزة بالمجسمات التوضيحية والكتلوجات ليتعرفوا على كافة تفاصيل الوحدات ومعرفة موقع الوحدة في المدينة من خلال النموذج المصغر لها وذلك لانه لدينا اكثر من 70 نوعا مختلفا من المحلات والورش ولا يمكن عمليا شرح تفاصيلها عبر الهاتف كما لدينا موظفون ذوو كفاءة عالية لاستقبال الزبائن وتقديم كافة الخدمات لهم وكذلك الرد على جميع استفساراتهم.

مميزات التملك في سندان
وعن الفوائد والعائد المادي من شراء وحدات سندان قال: سندان أول مدينة متكاملة للصناعات الخفيفة بالسلطنة وتوفر للمشتري عائدا ماديا مجزيا، وعلى ضوء دراسة الجدوى التي قامت بها شركة استشارية عالمية للمشروع فإن العائد المادي للايجار بقدر بـ 14.3% وعند انتهاء المشروع ستزيد القيمة التسويقية للوحدة بشكل كبير بالاضافة الى أن هناك الكثير القادر على الاستثمار بدءا من ثمانية آلاف ريال.

وقال: بالاضافة الى موقعها المتميز الذي يتوسط خط الباطنة وخط مسقط السريع في المعبيلة فهي تعتبر أكبر تجمع لمعارض السيارات في مدينة واحدة في السلطنة بالإضافة الى المعارض والمحلات ومخازن ومواد البناء وتشمل على مطاعم ومحلات تسوق وهايبر ماركت ومحطة تعبئة وقود ومستشفى ومسجد.
تسهيلات تقدمها سندان
وأشار الى أن التسهيلات التي تقدمها سندان عديدة فهناك تقسيط بدون فوائد لمدة 24 شهرا وكذلك تقسيط عن طريق البنك لمدة أطول وتقسيط حسب مراحل البناء على خمس دفعات .. مضيفا: تهتم سندان بادارة المشروع خلال البناء وإدارة المشروع بعد اكتماله بما في ذلك إدارة التأجير وإعادة البيع وصيانة المدينة بما في ذلك الصرف الصحي والنظافة العامة والتنظيم وذلك برسوم بسيطة وواضحة.

إلى الأعلى