السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) الراعي الرئيسي لبرنامج شجع فريقك
الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) الراعي الرئيسي لبرنامج شجع فريقك

الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) الراعي الرئيسي لبرنامج شجع فريقك

ضمن المساعي التسويقية لبرنامج شجع فريقك
الحراصي: عمانتل حريصة على دعم المنظومة الرياضية بالسلطنة
محمد اليحمدي: نثمن الدعم الكبير من قبل عمانتل وهناك شركاء سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القادمة
اوجدت اللجنة الرئيسية المنظمة لبرنامج شجع فريقك الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية الراعي الرسمي لهذا البرنامج ممثلا في الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) لتكون الراعي الرئيسي لهذا البرنامج المقرر انطلاقته الشهر الحالي ليشمل جميع محافظات السلطنة وبمشاركة كبيرة من الفرق الاهلية في مختلف الولايات التي ستتنافس على لقب النسخة الثالثة لهذا البرنامج.
وتأتي رعاية الشركة العمانية للاتصالات لبرنامج شجع فريقك من باب الحرص الداعم والدؤوب على دعم القطاع الرياضي بكافة اشكاله وهي الشركة الرائد في مجال الاتصالات والداعمة وبشكل كبير للقطاع الرياضي بالسلطنة.
ونجحت اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك برئاسة محمد بن سليمان اليحمدي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية في سعيها خلال الفترة الماضية منذ تشكيل اللجنة المشرفة على هذا البرنامج على ايجاد شركاء للبرنامج من القطاعين العام والخاص وتمثل في القطاع الخاص بإيجاد الراعي الرئيسي بالإضافة إلى شركاء اخرين سيتم الكشف عنه خلال الايام القادمة.
وحول هذه الرعاية قال حمدان الحراصي مدير عام شؤون الشركة بعمانتل ان عمانتل سعيدة بهذا التعاون مع اللجنة المشرفة على برنامج شجع فريقك وهو من البرامج الرائدة التي تقدمها وزارة الشؤون الرياضية والذي يشمل كافة ربوع السلطنة عبر مشاركة الفرق الاهلية وهي النواة الاساسية للأندية والمنتخبات الوطنية ومن الواجب ايجاد شراكة مع هذا القطاع لتطويره بشكل اكبر.
واشار إلى ان الشركة العمانية للاتصالات حريصة على دعم القطاع الرياضي بكافة اشكاله وانواعه وهناك الكثير من المبادرات التي قدمتها الشركة خلال العام الحالي برعاية القطاع الرياضي وكذلك خلال مسيرة الشركة بدعم هذا القطاع الذي يخدم فئة الشباب وهو دعامة الوطن وعملنا خلال الفترة الماضية على دعم مختلف البرامج والانشطة والبطولات والاستضافات لمختلف الانشطة الرياضية التي اقيمت على ارض السلطنة حرصا منا على دعم المنظومة الرياضية بالسلطنة.
وبدوره ثمن محمد بن سليمان اليحمدي رئيس اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك التجاوب الكبير من قبل الشركة العمانية للاتصالات على دعمها للبرنامج كراع رئيسي وهو من الشركات الرائدة في دعم القطاع الرياضي ولها الكثير من المبادرات وهناك تعاون كبير قائمة بين الشركة ووزارة الشؤون الرياضية في دعم القطاع الرياضي وهذا البرنامج يأتي ضمن البرامج التي تقيمها الوزارة والذي يحظى بإقبال وبمشاركة كبيرة من مختلف محافظات السلطنة.
واشار اليحمدي إلى ان هناك عددا من الشركاء الذين سيتم الكشف عنه خلال الايام القادمة من رعاة ذهبيين وماسيين وغيرهم من الشركاء في دعم هذا البرنامج ونثمن لهم تلك المبادرات الطيبة وسوف يتم الكشف عن كل التفاصيل للرعاة والبرامج خلال الايام القادمة في مؤتمر صحفي موسع.
واضاف ان العمل الدوؤب من قبل اعضاء اللجنة سهل مهام انهاء اجراءات التسجيل والتي تقام للمرة الاولى عبر التسجيل الالكتروني الذي وضعته اللجنة وتم تعميمه للفرق الاهلية والاندية الرياضية بالسلطنة ولاقى التسجيل الاقبال الجيد والتعامل الامثل من قبل الفرق المشاركة وهذا يدل على مدى الثقافة الجيدة التي تمتلكها الفرق الاهلية في التعامل مع مثل هذه البرامج والتي تخدم تسهيل مهام التواصل والمشاركة والتفاعل في نفس التوقيت.

إلى الأعلى