الخميس 21 سبتمبر 2017 م - ٣٠ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس المحكمة العليا يتابع سير العمل بمحاكم ظفار
رئيس المحكمة العليا يتابع سير العمل بمحاكم ظفار

رئيس المحكمة العليا يتابع سير العمل بمحاكم ظفار

صلالة ـ من سعيد الشاطر :
قام فضيلة القاضي الشيخ الدكتور إسحاق بن احمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء صباح امس بزيارة الى المحاكم بمحافظة ظفار.
حيث تابع فضيلته سير العمل القضائي بها والتقى بفضيلة القاضي أحمد بن ناصر الخروصي رئيس محكمة الاستئناف بصلاله رئيس الجمعية العامة لمحاكم محافظة ظفار واصحاب الفضيلة القضاة والمسؤولين في هذه المحاكم، كما التقى بالموظفين العاملين بأقسام امانات السر بالمحاكم واستمع لكل المقترحات والملاحظات التي طرحت واخذها بعين الاعتبار وسائر المسائل المتعلقة بنظام المحاكم وأمورها الداخلية.
وقد ثمّن فضيلته رئيس المجلس الجهد والعطاء المتميز لرجال القضاء ومعاونيهم للارتقاء بالعمل القضائي المنجز شاكراً لهم هذا الجهد والعطاء وحث على الاستمرار الي مزيد من الرقي بالعمل الدؤوب المتفاني لمنظومة القضاء الذي يشهد نقله مهمة باستقلال السلطة القضائية في ظل مسيرة النهضة المباركة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رئيس المجلس الأعلى للقضاء.
وتناول اللقاء عدداً من المواضيع القضائية والإدارية التي من شأنها تعزيز مسارات العمل في المحاكم وتبسيط الإجراءات التي تكفل سير العمل القضائي ويصون الحقوق.
رافق فضيلته في هذه الزيارة عدد من اصحاب الفضيلة القضاة والمسؤولين بمجلس الشؤون الادارية للقضاء.

إلى الأعلى