الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / “اجتماعية الدولة ” تناقش قانون “المستحضرات البيطرية الخليجي”
“اجتماعية الدولة ” تناقش قانون “المستحضرات البيطرية الخليجي”

“اجتماعية الدولة ” تناقش قانون “المستحضرات البيطرية الخليجي”

ناقشت اللجنة الاجتماعية بمجلس الدولة برئاسة المكرم الدكتور حمد بن سليمان السالمي رئيس اللجنة و بحضور المكرمين أعضاء اللجنة وموظفي الأمانة العامة مشروع قانون (نظام) المستحضرات البيطرية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية” المحال من مجلس الوزراء وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس في البستان.
وتدارست اللجنة خلال اجتماعها الحادي عشر لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة رقم 11/2016م، مشروع القانون وذلك إعمالا لنص المادة (58) مكررا (37) من المرسوم السلطاني رقم (99/2011) بتعديل بعض أحكام النظام الأساسي وبهدف ابداء ملاحظات عليه إن وجدت، الى جانب تحديد مقرر للموضوع تمهيدا لمناقشته في الجلسة العامة للمجلس.
جدير بالذكر ان مشروع القانون يمنح صلاحيات للجهات المعنية بتسجيل شركات المستحضرات البيطرية وفقًا لأحكام القانون واللائحة المنظمة له، الى جانب دراسة التقارير الفنية الواردة من المنظمات والهيئات العالمية حول تلك المستحضرات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
كما تم خلال الاجتماع التصديق على محضر اجتماع اللجنة السابق والاطلاع على ما تم تنفيذه من قرارات اجتماعاتها السابقة وعرض ما استجد من أعمال.

إلى الأعلى