الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / المرضوف يرعى تدشين المنصة التعليمية بتطوير عمل مدربي كرة القدم
المرضوف يرعى تدشين المنصة التعليمية بتطوير عمل مدربي كرة القدم

المرضوف يرعى تدشين المنصة التعليمية بتطوير عمل مدربي كرة القدم

يرعى معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية حفل تدشين اول منصة تعليمية ذكية باللغة العربية في العالم تختص بتطوير عمل مدربي كرة القدم العمانيين وذلك يوم الاثنين القادم السادس من يونيو الجاري في مدرج الفهم بالمركز الثقافي التابع لجامعة السلطان قابوس بحضور السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم ومشاركة عدد كبير من مدربي كرة القدم العمانيين.
وتحتوي هذه المنصة على اكثر من 1700 تمرين في مختلف مهارات وفنون تدريب كرة القدم وتهدف إلى رفع مستوى كفاءة الفنيين العاملين في مجال كرة القدم في السلطنة، كما ستتيح المنصة الذكية استمرار التواصل بين المدربين واللاعبين والاندية والادارة الفنية بالاتحاد ويتوقع ان تحدث المنصة نقلة نوعية كوسيلة لتعلم مبادئ وطرق تدريب كرة القدم حيث انها تعد الأولى من نوعها في المنطقة وتستهدف ايضا كافة الفنيين خصوصا مدربي المراحل السنية وقد خصصت حسابات للاعبين والإداريين بالإضافة إلى اولياء الامور لمتابعة مستويات ابنائهم مع فرق الاندية في حين يمكن الاستعانة بالأدوات التي توفرها المنصة الذكية للاداريين لتخطيط وبرمجة المواسم الكروية.
وبعد استكمال تعريف الحضور بالمنصة الذكية ستقام حلقة عمل للمدربين المشاركين لاطلاعهم على ادق التفاصيل الخاصة بالمشروع والتدريبات التي تحتويها.
يأتي هذا المشروع بالتعاون مع شركة (اس 2 اس) العالمية الرائدة في مجال تطوير الكوادر الفنية القائمة على الامور التدريبية في عالم كرة القدم والتي ابرمت في وقت سابق عقدا مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للاستفادة من خدماتها الفنية الذكية.
يذكر ان هذه المنصة الذكية قد تم ترجمة محتوياتها العلمية إلى اكثر من 8 لغات حول العالم بغرض تحقيق اقصى استفادة ممكنة من هذا المشروع بما يعود بالنفع والفائدة على اكبر شريحة فنية تعنى بلعبة كرة القدم.
يأتي ذلك في اطار سعي الاتحاد العماني لكرة القدم وحرصه على توفير اقصى درجات التأهيل والتدريب على احدث الوسائل والطرق التدريبية والفنية المعمول بها في العالم لتقديمها لجميع مدربي كرة القدم للارتقاء بمستوياتهم التدريبية بما ينعكس ايجابا على مستويات الفرق والمنتخبات العمانية والوصول بها إلى افضل المستويات.

إلى الأعلى