الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / شبابنا فـي نهائي مسابقات آسيا للشباب
شبابنا فـي نهائي مسابقات آسيا للشباب

شبابنا فـي نهائي مسابقات آسيا للشباب

نجح لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني للشباب في الوصول الى نهائيات المسابقات المشارك بها المنتخب في البطولة الآسيوية للشباب التي تقام منافساتها بفيتنام وسط مشاركة آسيوية في هذه البطولة حيث يشارك المنتخب الوطني في عدد من مسابقات السرعة والوثب والتتابع.

في البطولة الآسيوية للشباب بفيتنام
وصول العلوية والحبسي والعمراني إلى نهائي مسابقات القوى
نجح لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني للشباب من الوصول إلى نهائيات المسابقات المشاركة بها المنتخب في البطولة الآسيوية للشباب التي تقام منافساتها بفيتنام وسط مشاركة اسيوية في هذه البطولة حيث يشارك المنتخب الوطني في عدد من مسابقات السرعة والوثب والتتابع.
ونجحت لاعبة المنتخب الواعدة مزون العلوية من الوصول إلى نهائي مسابقتي 100 متر حواجز ومسابقة 100 متر بعد تخطيها مراحل التصفيات بنجاح ووصل كذلك اللاعب جمعة الحبسي إلى نهائي مسابقة الوثب الطويل فيما يشارك منتخب التتابع 4×100 متر في منافسات البطولة سعيا منه إلى تحقيق انجاز اخر له بعد الحصول على ذهبية البطولة العربية.
وشارك منتخب الشباب خلال العام الحالي في عدد من المسابقات الاقليمية والقارية والدولية وتتركز مشاركة الموسم الحالي لفئة الشباب وتمكن خلالها لاعبو ولاعبات المنتخب من تحقيق نتائج جيدة وكان آخرها في البطولة العربية التي اقيمت بتونس حصد خلالها المنتخب على عدد خمسة ميداليات منها ذهبية التتابع.
وتتكون بعثة المنتخب المشاركة في هذه البطولة من جهاد عبدالله الشيخ رئيس الوفد والجهاز الفني يتكون من محمد الهوتي وعمر الراشدي وسعيد الحارثي وجوزال والجهاز الطبي من كراسي واللاعبين هم مزون العلوية ومعتصم الشكيلي ولؤي العمراني وعبدالحكيم النوفلي ونواف الهوتي وجمعة الحبسي وفاتك بيت تبوك وعمار السيف.
وقال جهاد عبدالله الشيخ رئيس بعثة المنتخب وامين سر الاتحاد العماني لالعاب القوى بان النتائج الاولية التي حققها اللاعبون بالتأهل إلى النهائيات كانت جيدة وبذل الجميع مجهودا كبيرا من اجل الوصول إلى النهائي ونعول على الجميع لتحقيق نتائج طيبة في نهائي تلك المسابقات بحصد عدد من الميداليات حيث برزت العلوية بشكل جيد في سباقي 100 متر والحواجز ونأمل ان تضيف ميدالية اخرى للسلطنة بعد المشوار الناجح للعداءة خلال هذا الموسم بعد عدد من الميداليات ونعول كذلك على التشكيلة المشاركة من اجل الاستفادة من مثل هذه المشاركات حيث يعمل الاتحاد على اعداد منتخب رديف للمنتخب الأول في مختلف التخصصات وعليه تم ادراج الجميع في مختلف المسابقات ونجح المنتخب من حصد عدد جيد من الميداليات.
واشار إلى ان منتخب التتابع يعد من المنتخبات المنافسة في هذه البطولة بعد ان برز بشكل جيد في البطولة العربية ونعول عليه وبشكل كبير على تحقيق ميدالية اخرى للتابع ويبذل الجميع جهود كبيرة وخاصة الجهاز الفني للمنتخب من اجل الرقي بمستوى اللاعبين والعمل خلال السنوات الماضية بدأ يجني ثماره بشكل جيد ونثمن لهم تلك الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع.

إلى الأعلى