الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني الأول يختتم معسكره التدريبي القصير
منتخبنا الوطني الأول يختتم معسكره التدريبي القصير

منتخبنا الوطني الأول يختتم معسكره التدريبي القصير

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي استمر خمسة أيام من الأول من يونيو الجاري الى الخامس من نفس الشهر حيث تدرب الفريق على فترتين صباحية ومسائية وذلك بمشاركة ٢٤ لاعبا وقد تخلف عن المعسكر لاعبون لظروف خاصة. .
وقد عبر مقبول بن محمد البلوشي مدير المنتخب عن ارتياحه لسير المعسكر والالتزام والجدية التى أظهرها اللاعبون والتعاون الكبير الذي ساد أجواء المعسكر مثمنا الجهود التي تبذلها الادارة التنفيذية في الاتحاد لتوفير جميع المتطلبات التي ساهمت في إنجاح المعسكر مشيدا في الوقت ذاته بالمتابعة المستمرة من السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة في سبيل تذليل كافة الصعاب والمعوقات التي تعترض طريق المنتخب كما شكر مقبول البلوشي ادارةً مجمع السلطان قابوس الرياضي ودائرة الطب الرياضي على التسهيلات والخدمات التي تم تسخيرها من أجل انجاح معسكر المنتخب ، في حين تقدم بجزيل الشكر والتقدير لإعلامنا الرياضي لدعمهم للمنتخب.
وأضاف البلوشي أنه يتمنى أن يتحلى جميع اللاعبون بالمسؤولية في المحافظة على سلامتهم بالامتثال لقرار اتحاد كرة القدم بعدم المشاركة في الدورات التي تنظمها الاندية للفرق الأهلية وذلك تجنبا لأي إصابة لا سمح الله قد تلحق بهم وكما هو معلوم أن إصابات الملاعب تنهى مسيرة عدد كبير من اللاعبين سنويا في مختلف بلدان العالم.
وأكد مقبول البلوشي على أن أبواب المنتخب مفتوحة ومتاحة لجميع اللاعبين ممن يثبت رغبته للانضمام للمنتخب وفق المعايير والضوابط التي اعلنها مدرب المنتخب لوبيز كارو في اكثر من مناسبة وهو بذلك يرمي بالكرة في ملعب اللاعبين وعليهم ان ينالوا ثقة المدرب للبقاء ضمن صفوف المنتخب فالبقاء للأصلح والأفضل جاهزية والتزام.

إلى الأعلى