الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الجمعة انطلاق بطولة «صيف الرياضة للهوكي» بقريات
الجمعة انطلاق بطولة «صيف الرياضة للهوكي» بقريات

الجمعة انطلاق بطولة «صيف الرياضة للهوكي» بقريات

تنطلق مساء يوم الجمعة مباريات بطولة « صيف الرياضة للهوكي» بقريات والتي يشارك فيها 50 لاعبا من اللاعبين المنتسبين لنادي قريات سواء من رواد اللعبة في قريات أم من اللاعبين الشباب, وتم توزيع المشاركين على خمسة فرق يتم التنافس بينهما بنظام الدور الواحد يتأهل منه الأربعة فرق الأولى للدور النهائي, بحيث يتأهل المركز الأول والثاني إلى المباراة النهائية على لقب البطولة, ويتأهل المركز الثالث والرابع لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع للبطولة. وسيفتتح البطولة رئيس الاتحاد العماني للهوكي سعادة الشيخ محفوظ بن علي آل جمعة, حيث ستقام في اليوم الافتتاحي ثلاث مباريات تجمع الأولى نجوم قريات مع المحاربين , ويجمع اللقاء الثاني السعادة مع الزميل, وتختتم لقاءات اليوم الافتتاحي بلقاء المحاربين مع الزعيم. وتقام جميع المباريات على الملعب الثلاثي بنادي قريات وتلعب البطولة بنظام الخماسيات في كل جمعة من شهر رمضان المبارك, وستختتم البطولة يوم الجمعة الأول من يوليو القادم. وتضم البطولة عددا من اللاعبين الرواد من مدربين وحكام ولاعبين قدامى, بالإضافة إلى اللاعبين الشباب.
إضافة إلى ذلك تقام بطولة رمضانية أخرى للهوكي بنادي قريات للناشئين تحت 18 سنة تنشيطا للاعبين وتحفيزهم نحو المشاركات في البطولات القادمة.
وتأتي البطولة الرمضانية للهوكي ضمن برنامج « صيف الرياضة « 2016م والذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية ويتضمن فعاليات وبرامج رياضية خلال ثلاثة أشهر , تتضمن استغلال فترات الصيف والفراغ في ممارسة الرياضة وتعلم المهارات الأساسية واستغلال المنشآت الرياضية في ممارسة الرياضة المحببة لدى الأفراد.

إلى الأعلى