الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / برعاية (الوطن) إعلامياً: غداً .. بدء التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم على مستوى ولاية السيب (الرابعة)
برعاية (الوطن) إعلامياً: غداً .. بدء التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم على مستوى ولاية السيب (الرابعة)

برعاية (الوطن) إعلامياً: غداً .. بدء التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم على مستوى ولاية السيب (الرابعة)

(210) من المتأهلين في التصفيات يتنافسون خلال أيام التصفيات بمدرستي كعب بن زيد والتفوق
كتب ـ علي بن صالح السليمي:
تبدأ يوم غدٍ “الاحد” التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم ــ والتي ينظمها مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة كعب بن زيد (8 ـ 10) للعام الرابع على التوالي على مستوى ولاية السيب لهذا العام (1437هـ الموافق 2016م)، حيث ستستمر فعاليات هذه التصفيات حتى يوم الثلاثاء القادم 8 من شهر رمضان المبارك الموافق 15 يونيو الجاري وذلك بمدرستي كعب بن زيد (8 ـ 10) للتعليم الأساسي ومدرسة التفوق، وبرعاية إعلامية من (الوطن).
ففي يوم الأحد سيتقدم للمسابقة المتأهلون من طلبة حلقة أولى (1 ـ 4) والبالغ عددهم (86) شخصاً من الذكور والاناث، اما يوم الاثنين فيتقدم المتأهلون من طلبة حلقة ثانية (5 ـ 12) والبالغ عددهم (62) شخصاً من الاناث فقط، اما يوم الثلاثاء فسيتقدم المتاهلون من طلبة حلقة ثانية والبالغ عددهم (47) شخصاً من الذكور فقط، بالاضافة الى المتسابقين المتأهلين من المجتمع المحلي وعددهم (15) شخصاً من الجنسين.
يشارك بالمسابقة (65) مدرسة من جميع مدارس ولاية السيب بمختلف المراحل الدراسية، حيث تأتي مسابقة هذا العام تخليداً لذكرى المرحوم بإذن الله ماجد بن سعيد الحسني مساعد مدير مدرسة كعب بن زيد.
وقد بلغ عدد الاداريين لمسابقة هذا العام (11) إدارياً وإدارية، فيما بلغ عدد المحكمين (10) من فئة الذكور و(10) من فئة الاناث، وتم تجهيز وجبة (فطور) لكل طالب وطالبة مشارك بالمسابقة.
يذكر أن الحفل الختامي للمسابقة سيقام يوم الاربعاء 16 من شهر رمضان المبارك الموافق 22 من شهر يونيو الجاري وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن سعود السيابي ـ الامين العام بمكتب الافتاء بقاعة مكتب سعادة والي السيب، حيث سيتم تكريم الفائزين الاوائل من كل المستويات للمسابقة وتكريم القطاع الخاص الداعم للمسابقة، بالاضافة الى تكريم المدارس واللجان المنطمة لفعاليات المسابقة.

إلى الأعلى