الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / بركات الحارثي يحطم رقمه الشخصي والعماني من جديد للمرة الثانية بمعسكر بلغاريا
بركات الحارثي يحطم رقمه الشخصي والعماني من جديد للمرة الثانية بمعسكر بلغاريا

بركات الحارثي يحطم رقمه الشخصي والعماني من جديد للمرة الثانية بمعسكر بلغاريا

نجح عداء المنتخب الوطني والبطل الآسيوي بركات الحارثي امس الاول الخميس من تحطيم رقمه الشخصي من جديد خلال مشاركته في اللقاء الدولي في بلغاريا محققا زمنا وقدره 10.05 ثانية في سباق 100 متر وحطم بذلك رقمه الشخصي والعماني للمرة الثانية في غضون اقل من اسبوعين حيث تمكن الحارثي خلال الاسبوعين الماضين في مشاركته في بلغاريا من تحطيم رقمه الشخصي للمرة الاولى بزمن وقدره 10.14 ثانية وحصل خلالها على ذهبية السباق.

ويشارك الحارثي حاليا في معسكر اعدادي ببلغاريا ضمن برنامج اعداده للاستحقاقات القادمة والاقرب منها المشاركة في اولمبياد ريو بالبرازيل وكذلك استعدادا للموسم القادم والذي سيشارك خلالها الحارثي في عدد من البطولات الكبرى من البطولة الاسيوية وعدد من البطولات الدولية وسوف يغادر الحارثي خلال الفترة القادم وقبل انطلاقة اولمبياد ريو الى كوبا لاقامة المعسكر النهائي له استعدادا للاولمبياد.
واثمر البرنامج الذي وضعه الاتحاد العماني لالعاب القوى من تحسن في مستوى العداء بركات الحارثي والذي بدأ يجني الان ثماره بعد معسكر امريكا ومن ثم معسكر البحرين وتغيير في الجهاز الفني ويتوقع ان يكون هناك تحسن افضل خلال الايام القادمة من هذا البرنامج.
ويشارك الحارثي في اولمبياد البرازيل وهو اللاعب الوحيد الحاصل على بطاقة المشاركة من البعثة العمانية بعد حصوله على الرقم التاهيلي للاولمبياد بعد ان تمكن من تسجيله في مشاركات الموسم المنصرم.
واعرب بدوره الحارثي عن سعادته للنتائج الجيد التي حققها حتى الان في معسكر بلغاريا بتحطيم رقمه مرتين في المشاركات الرسمية ببلغاريا مثما ذلك الى الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجهاز المشرف على تدريباته خلال الفترة الماضية والخطة الجيدة التي سارت بشكل جيد والتي اتت بثمارها بتحقيق رقم جيد متمنيا ان يكون هناك تحسن افضل خلال الايام القادمة.
واشار الحارثي بان هناك فائدة جيدة حققتها خلال معسكر البحرين والمعسكر الحارثي وكذلك في المعسكر السابقة بامريكا وهناك تطور جيد في المستوى الفني وهذا يعود الى دور الجهاز الفني وتبقى البطولات الرسمية هي الفيصل في تحقيق النتائج الافضل واتمنى أن أهدي السلطنة انجازا في الاستحقاقات القادمة والعودة بشكل أفضل عن المواسم السابقة.

إلى الأعلى