الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / نجوم السينما الهندية يعيشون تجربة الضيافة العالمية الفائزة بجوائز من الخطوط الجوية القطرية
نجوم السينما الهندية يعيشون تجربة الضيافة العالمية الفائزة بجوائز من الخطوط الجوية القطرية

نجوم السينما الهندية يعيشون تجربة الضيافة العالمية الفائزة بجوائز من الخطوط الجوية القطرية

خلال حضورهم المهرجان بأسبانيا
تم مؤخرا الإعلان عن رعاية الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، للنسخة السابعة عشرة من احتفالات جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد من 23 إلى 27 يونيو الجاري، حيث ستكون القطرية الناقل الرسمي للجوائز التي تكرم الممثلين الأكثر موهبة في عالم السينما الهندية الشهيرة والمتميزين في السينما الهندية على المسرح العالمي.
تضم الخطوط الجوية القطرية شبكة من أكثر من 150 وجهة عالمية في ست قارات مختلفة، فتوفر لعشاق الأفلام والمسافرين من مختلف أرجاء العالم سهولة الوصول إلى مدريد وحضور النسخة السابعة عشرة من جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام، وسيحضر حفل الجوائز أساطير السينما الهندية والعالمية وضيوف وشخصيات هندية مرموقة.
وقال جوناثان هاردينج نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في قارة أوروبا: “تسرنا الشراكة مع الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام للترويج لهذا الحدث المميز في العالم وفي كل الوجهات التي نصل إليها، لتعكس هذه الشراكة قيم العلامة التجارية وشعار شركتنا “معاً إلى كل مكان”.
وأضاف هاردينج :”حققت السينما الهندية شعبية متزايدة على مدار الأعوام الماضية، وهو ما يظهر جلياً من خلال حجم جوائز الأكاديمية، وبما أن الخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم وتشغل رحلتين يوميتين إلى مدريد لتربطها بأكثر من 150 وجهة عالمية، فإنها تتمتع بمكانة مهمة لتقديم خدماتها العالمية المستوى إلى الراغبين بحضور جوائز واحتفالات الأكاديمية في هذا العام”.
وتستعد مدريد والأكاديمية الهندية الدولية للأفلام 2016 معاً لاستقبال الضيوف بطريقة مميزة تمزج بين الثقافتين الهندية والأسبانية اللتين تعتبران من الثقافات الأغنى والأكثر تنوعاً في العالم. وسيقدم حفل جوائز هذا العام نجما بوليوود الشهيران فرحان أكتار وشهيد كابور، كما سيشهد عروضاً للنجوم سلمان خان، هريثيك روشان، بريانكا تشوبرا، ديبيكا بادوكون، سوناكشي سينشا وتايغر شروف.
وتربط الخطوط الجوية القطرية مدريد بثلاث عشرة وجهة في الهند عبر الدوحة، وتوفر رحلات ربط من البلدان التي تضم عدداً كبيراً من الهنود غير المقيمين منها السلطنة والإمارات، البحرين، السعودية، الكويت، سنغافورة، ماليزيا، الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة، كندا، جنوب أفريقيا، وأستراليا.
وسيحظى المسافرون إلى مدريد بترانزيت سريع وملائم في مطار حمد الدولي في الدوحة الذي يعد واحداً من أفضل عشر مطارات في العالم. كما توفر السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي مجموعة من خيارات التسوق بالتجزئة والمطاعم للمسافرين العالميين، مقرونة بخدمات فريدة داخل المطار منها فندق المطار وبركة السباحة والسبا.

إلى الأعلى