الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق (الوطن) الكروي يستهل مشواره بالبطولة الإعلامية السادسة أمام التلفزيون
فريق (الوطن) الكروي يستهل مشواره بالبطولة الإعلامية السادسة أمام التلفزيون

فريق (الوطن) الكروي يستهل مشواره بالبطولة الإعلامية السادسة أمام التلفزيون

في طريقه للمحافظة على اللقب
سهيل النهدي : جاهزون للمحافظة على اللقب
يستهل الفريق الكروي لـ (الوطن) مشواره بالبطولة الاعلامية الرمضانية السادسه لكرة القدم ، وذلك بلقاء قوي يجمعه مع فريق تلفزيون سلطنة عمان ضمن مباريات المجموعة الثانية ، حيث يدرك الفريق وجهازاه الفني والاداري بأن مشواره صعب للغاية في سبيل المحافظة على اللقب الذي ظفر به في العام الماضي ، وتقام مباريات البطولة لهذا العام بملعب الهيئة العامة للكهرباء والمياه بولاية بوشر .
الجدير بالذكر ، بأن وزارة الاعلام تقوم بتنظيم هذه البطولة سنويا خلال أيام الشهر المبارك للفرق من مختلف وسائل الاعلام المحلية .
وكان فريق (الوطن ) لكرة القدم قد فاز بلقب البطولة العام الماضي ، بعد مباراة قوية جمعته مع فريق جريدة (الزمن ) واسفرت عن فوز الوطن بضربات الترجيح .
المحافظة على اللقب
وقال سهيل بن ناصر النهدي مدير فريق الوطن الكروي : بعون الله يستهل الفريق مشواره بالبطولة على معنويات اللقب العام الماضي ، فرغم ما يشكله حمل اللقب من ضغط الا انه ايضا يكون حافزا معنويا ودفعة قوية للاعبي الفريق لبذل جهود اكبر وتضحيات اضافية للفوز والمحافظة على اللقب .
واوضح النهدي : اهم ما في البطولة هو اللقاء مع الزملاء من وسائل الاعلام المختلفة بغض النظر عن الفوز والخسارة فنحن نعتبر بان التواصل مع الزملاء واللقاء بهم في اجواء رمضانية رياضية هو العنصر الاهم ، ويبقى السعي للفوز وتحقيق الانجاز هو بدافع البقاء بالبطولة الى النهائي ، والفوز هو حق مشروع ومطلب لكل انسان ونحن كفريق (الوطن ) سنسعى اليه بكل جهد وسيكون من نصيبنا ان شاء الله .
واشار مدير الفريق الى ان فريق الوطن جاهز لخوض غمار المنافسة اليوم ، وهو على اتم الاستعداد مشيرا الى ان معظم لاعبي الفريق هم نفس اللاعبين الذين مثلوا الفريق في العام الماضي ، موضحا بان الملعب يعتبر جديدا على الفريق ، حيث قد اعتاد اللاعبون اللعب بملعب مدرسة السلطان الخاصة بالحيل في العام الماضي ، الا ان الجهاز الفني قد قام بتهيئة الفريق لبدء المباراة بكل أريحية .

إلى الأعلى