السبت 22 يوليو 2017 م - ٢٧ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / سوريا: الجيش يقضي على إرهابيين بريف حماة .. وخروقات لـ(النصرة) بحلب

سوريا: الجيش يقضي على إرهابيين بريف حماة .. وخروقات لـ(النصرة) بحلب

دمشق ـ (الوطن):
قضت وحدة من الجيش السوري على ما لا يقل عن 12 إرهابياً من تنظيم “جبهة النصرة” في عمليات على تجمعاتهم بريف حماة الشمالي، فيما سقط عدد من القتلى المدنيين في خروقات للتنظيم بحلب.
وأفاد مصدر عسكري سوري بأن وحدة من الجيش “نفذت رمايات مركزة على تجمع لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في بلدة مورك أسفرت عن مقتل 12 إرهابياً وتدمير عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين”.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش “اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” تسللت إلى محيط عدد من النقاط العسكرية بريف حماة الشمالي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد”.
من جانبها جددت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” خرقها اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر اعتداءاتها المتواصلة على أحياء سكنية في مدينة حلب.
وأفاد مصدر في قيادة الشرطة في تصريح لمراسل سانا بأن “إرهابيين استهدفوا حي سيف الدولة برصاص أسلحتهم القناصة ما تسبب بمقتل شخص”.
وكان قتل شخص وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” بالقذائف الصاروخية والطلقات المتفجرة ورصاص القنص على أحياء الحمدانية والشيخ مقصود وصلاح الدين وشيحان بمدينة حلب.
ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم 650 خرقا من قبل المجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية في سوريا منذ البدء بتطبيق الاتفاق في الـ 27 من فبراير الماضي مع استمرار تدفق إرهابيين من”جبهة النصرة”عبر الحدود التركية إلى الأراضي السورية.
كم سقط 3 قتلى وأصيب عدد من الأشخاص جراء خرق جديد لاتفاق وقف لأعمال القتالية من قبل المجموعات الإرهابية في ريف إدلب الشمالي.

إلى الأعلى