السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / وزير الإعلام يفتتح استوديوهات الإنتاج التلفزيوني بكلية العلوم التطبيقية بنزوى
وزير الإعلام يفتتح استوديوهات الإنتاج التلفزيوني بكلية العلوم التطبيقية بنزوى

وزير الإعلام يفتتح استوديوهات الإنتاج التلفزيوني بكلية العلوم التطبيقية بنزوى

نزوى ـ العمانية: افتتح معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام أمس استوديوهات الإنتاج التلفزيوني بكلية العلوم التطبيقية بنزوى، وذلك خلال زيارة معاليه للكلية وتحتوي هذه الاستوديوهات على استوديو للبث التلفزيوني عالي الجودة، وغرفة تحكم، إلى جانب غرفة المونتاج.
وافتتح معاليه أيضا خلال الزيارة معرضا لأعمال طلاب قسم التصميم، ومعرضا لطلاب قسم دراسات الاتصال بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي. وتعرف معالي الدكتور وزير الإعلام خلال زيارته على أهم الأنشطة الترويجية التي قامت بها الكلية كما التقى بطلبة الكلية، وبأعضاء هيئة التدريس.
وقال الدكتور سالم بن عبدالله الناعبي، عميد كلية العلوم التطبيقية بنزوى، ان استوديوهات الإنتاج التلفزيوني تمثل إضافة مهمة إلى جانب المرفقات التعليمية المتوفرة بالكلية، وتهدف إلى تعزيز الجانب النظري بالجانب التطبيقي، الذي من شأنه إكساب الطلاب مهارات وخبرات مهمة قبل دخولهم سوق العمل.
وتعتبر كلية العلوم التطبيقية بنزوى مركزا لبرنامج دراسات الاتصال في تخصصات الإعلام الرقمي وإدارة الإعلام والصحافة والعلاقات العامة والإعلان والاتصال الدولي وكذلك مركزا لبرنامج التصميم بتخصصاته التصميم الرقمي والتصميم الجرافيكي والتصميم المكاني، إلى جانب برنامج إدارة الأعمال الدولية.
تأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع والتعرف على التخصصات التي تقدمها كليات العلوم التطبيقية والوقوف على أبرز القضايا التي تواجههم وكذلك للالتقاء بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية بالكلية.

إلى الأعلى