السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “الرستاق” تستعد لإقامة مهرجان “المسرح الكوميدي”

“الرستاق” تستعد لإقامة مهرجان “المسرح الكوميدي”

الأول من نوعه على مستوى دول الخليج العربي
عقدت مؤخرا فرقة الرستاق المسرحية اجتماعها الثاني لهذا العام وذلك من ٲجل مناقشة ما تبقى من فعاليات ومناسبات من الموسم المسرحي للفرقة لعام 2016م.
كان الاجتماع برئاسة الفنان محمد بن خميس المعمري رئيس فرقة الرستاق المسرحية وحضره الفنان خالد الضوياني، كما حضره أعضاء الفرقة والممثلون والإداريون إلى جانب المنتسبين.
حيث افتتح رئيس الفرقة الاجتماع باستعراض محاضر الاجتماعات الدورية الماضية وما آلت إليه التوصيات السابقة في الجوانب المتعلقة بقطاعات المسرح سواء المشاركة القادمة، ثم تمت مناقشة جدول الأعمال حيث تم استعراض المسرحية القادمة التي ستقدمها الفرقة في أيام عيد الفطر القادم وذلك بعرض مسرحية للٲطفال، كما ٲنه تمت مناقشة خطة لإقامة مهرجان الرستاق للمسرح الكوميدي الأول والمقرر إقامته في شهر نوفمبر القادم على مستوى السلطنة، بمشاركة ست فرق مسرحية وإقامة بعض حلقات العمل المسرحية والتحضير الفني والاداري له على أن يكون في محافظة جنوب الباطنة.
وأنهى رئيس الفرقة الاجتماع بالشكر والتقدير لجميع الحضور كما رحب بحضور الممثلين الجدد من الولاية، ليكون بذلك الفريق قد حقق أحد اهدافه ومساعيه وهو زرع حب المسرح في نفوس أبناء الولاية.

إلى الأعلى