الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق الوطن الكروي يبحث عن النقطة الرابعة بلقاء اليوم أمام الإعلام (ب) بالبطولة الإعلامية السادسة
فريق الوطن الكروي يبحث عن النقطة الرابعة بلقاء اليوم أمام الإعلام (ب) بالبطولة الإعلامية السادسة

فريق الوطن الكروي يبحث عن النقطة الرابعة بلقاء اليوم أمام الإعلام (ب) بالبطولة الإعلامية السادسة

بعد فقدانه نقطتين ثمينتين أمام التلفزيون (ب)
كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي :
تعادل فريق (الوطن ) الكروي مع فريق التلفزيون (ب) بهدفين لكل منهما ، في المباراة الاولى للفريقين التي أقيمت مساء امس الاول ضمن المجموعة الثانية بالبطولة الإعلامية السادسة والتي تقام منافساتها بملعب الهيئة العامة للكهرباء والمياه بولاية بوشر .
وتمكن فريق (الوطن ) عبر لاعب الوسط سعيد الدغيشي من إحراز هدف التعادل بالشوط الأول بعد ان اضاع الفريق العديد من الفرص خلال مجريات الشوط ، وفي الشوط الثاني تمكن سليمان الغافري من تسجيل هدف التقدم لفريق (الوطن) ، إلا أن خطأ دفاعيا قاتلا أعطى التعادل لفريق التلفزيون ، ليقتسم الطرفان نقاط المباراة على الرغم من السيطرة الميدانية لفريق الوطن على مجريات المباراة .
جو أخوي
وحول البطولة قال ايمن بن صالح المقيمي رئيس اللجنة المنظمة : بدات اللقاءات الكروية للفرق المشاركة من مختلف وسائل الاعلام والبالغة 8 فرق بالبطولة السادسة التي تنظمها وزارة الاعلام سنويا للعاملين بوسائل الاعلام المختلفة بشهر رمضان وفق ما كان مخطط له وبنجاح تام .
واضاف الميمني : البطولة تاتي سنويا بهدف مد مزيد من جسور التواصل والتلاقي بين الاعلاميين والصحفيين و العاملين بالمؤسسات الاعلامية في جو رياضي واخوي وترفيهي ، تجتمع فيه روح التنافس الرياضي مع زمالة المهنة .
وقال : من اهم الاهداف التي تسعى اليها وزارة الاعلام من تنظيم مثل هذه البطولات هو ايجاد اجواء من التعارف بين ابناء المؤسسات الاعلامية وايضا لغرس اهمية الرياضة وممارستها والمحافظه على الياقه البدنية بين الشباب بوسائل الاعلام ، بغض النظر عن الفريق الفائز فالكل فائز بهذه البطولة من خلال التلاقي والتعارف .
واشار : اللجنة المنظمة قد بدات الاستعداد للتنظيم منذ مدة طويلة عبر عقد العديد من الاجتماعات مع ممثلي وسائل الاعلام والفرق المشاركة ، حيث تم وضع عدد من الاشتراطات التنظيمية لضمان سير المباريات بكل باريحية تامه ، معربا عن بالغ شكره لجميع الفرق على تقديها بالاشتراطات لا سيماء الحضور في المباريات والمحافظة على التواجد بالوقت المحدد .
اللعب النظيف
من جانبه قال فهد بن مصبح الخالدي نائب رئيس اللجنة : قبل انطلاق كل مباراة نحث لاعبي الفرق على اللعب النظيف والابتعاد عن الخشونه ،ورغم ان كل لاعب يعي هذا الامر الا ان حماسهم كلاعبين وسط المعلب ربما يشعل التنافس وتصل الامور الى الخشونه الا ان الامر ولله الحمد قد تواصل منذ اليوم الاول بشكل جيد وكانت الفرق تقدم اداء مميز .
واضاف الخالدي : في اجواء هذا الشهر الفضيل وبهذا التجمع الذي يستمر عدة ايام يشعر الجميع بانها فرصة لمزيد من التعارف وايضا لممارسة الرياضة في شهر رمضان المبارك ، فاليوم نشاهد حضور الاعبين و عدد كبير من الموظفين ليشجعوا فرقهم وبرفقتهم أبناؤهم ، فهذه الأجواء تبعد اجواء العمل وتضعنا في اجواء اخوية واسرية تضفي مزيدا من التلاحم والتعارف .
وحول أداء الفرق من ناحية المستوى البدني و الفني قال فهد بن مصبح الخالدي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة : مستوى الفرق قوي ويتطور بشكل سنوي من كافة النواحي البدنية والفنية ، حيث شاهدنا تسجيل العديد من الأهداف وكذلك التعويض بالنسبة للفرق التي تتأخر بهدف أو هدفين نجدها تعود وتبادر بالتعادل وتمسك بزمام الأمور إلى أن تحقق الهدف ، وكل هذا الأداء دليل على قوة الفرق واستعدادها بدنيا و فنيا .

إلى الأعلى