الأحد 20 أغسطس 2017 م - ٢٧ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / مؤسسة الزبير وميتسوبيشي عمان يحتفلان بانجازات المنتخب الوطني لكرة اليد للصالات
مؤسسة الزبير وميتسوبيشي عمان يحتفلان بانجازات المنتخب الوطني لكرة اليد للصالات

مؤسسة الزبير وميتسوبيشي عمان يحتفلان بانجازات المنتخب الوطني لكرة اليد للصالات

في إطار دعم الرياضة العمانية واللاعبين المجيدين
نظمت مؤسسة الزبير بالتعاون مع ميتسوبيشي عمان حفل استقبال لتكريم لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد للصالات وذلك في صالة عرض ميتسوبيشي حضره اللاعبون و مسئولو الاتحاد العماني لكرة اليد, ويأتي هذا الاحتفال اعترافاً بالأداء المشرف للمنتخب الوطني لكرة اليد للصالات الذين مثلوا السلطنة أحسن تمثيل في عدد من المنافسات الإقليمية والعالمية.
كما أن برنامج تكريم لاعبي منتخب كرة اليد يأتي في إطار اتفاقية الدعم والرعاية التي تتبناها مؤسسة الزبير وميتسوبيشي لاتحاد كرة اليد العماني ضمن مبادرة اللجنة الأولمبية العمانية التي مهدت للتوقيع على مجموعة من الاتفاقيات الرياضية التي تشجع التعاون بين القطاعين الخاص و القطاع الرياضي ضمن برنامج وطني يسعى إلى تحقيق تنمية مستدامة تحت شعار الرياضة لأجل التنمية، وقدمت مؤسسة الزبير الدعم لجميع الأنشطة الرياضية للاتحاد العماني لكرة اليد منذ توقيع الإتفاقية في أكتوبر 2015.
و في مارس الماضي أقامت ميتسوبيشي بطولة ميتسوبيشي لكرة اليد للصغار والتي أقيمت في مجمع السلطان قابوس الرياضي، وتم تنظيمها بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة اليد. و تنضوي الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة – تحت مظلة مجموعة الزبير للسيارات.
وفي تصريح له تحدث هاني الزبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات قائلاً: “يشرفنا أن نحتفل مع لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد للصالات ونكرمهم تقديراً للانجاز الذي حققوه في مشاركاتهم الخارجية، حيث أنهم أصبحوا مثالاً يحتذى به و مصدر الهام للاعبي كرة اليد من النشء “.
وأضاف قائلا: “مؤسسة الزبير خصصت في استراتيجتها ورؤيتها مساحة واسعة لدعم الرياضة العمانية، وقد تبنت المؤسسة دعم اتحاد كرة اليد لهذا العام إيمانا بما حققه أبطال منتخب كرة اليد من إنجازات ساهمت في رفع اسم وطننا عمان في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، وسوف تظل مؤسسة الزبير حاضرة من أجل المساهمة في تنمية الرياضات العمانية المختلفة بشكل عام، ونأمل لمنتخب كرة اليد النجاح في الاستحقاقات القادمة التي تنتظره فيما تبقى من هذا العام الرياضي والعام المقبل”.
وضمن هامش الاحتفاء قام اللاعبون بجولة في صالة عرض ميتسوبيشي للتعرف على مختلف منتجات ميتسوبيشي، كما تعرف اللاعبون على بعض مزايا السيارات الحديثة في صالة العرض، والتقطوا صورا تذكارية لبعضهم البعض أثناء تجوالهم.
وفي كلمته التي شكر فيها مؤسسة الزبير و ميتسوبيشي بالنيابة عن لاعبي المنتخب قال الشيخ سلطان الحوسني رئيس الإتحاد العماني لكرة اليد: “لاعبي المنتخب سعداء بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً لهم على المزيد من التميز، كما نشكر مؤسسة الزبير ومستوبيشي عمان على دعمهم المتواصل للاتحاد العماني لكرة اليد، و يسرني أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر مؤسسة الزبير على الدعم الذي يساهم في تطوير هذه الرياضة و الأندية العمانية في مختلف أنواع الرياضات”.
وأضاف قائلا: “دور القطاع الخاص في دعم الرياضة العمانية تجسده مؤسسة الزبير خير تمثيل، فهي دائما حاضرة في دعم مختلف الرياضات العمانية، والاتفاقية التي عقدت بين المؤسسة واتحاد كرة اليد هي أحد النماذج المهمة التي تؤسس لقاعدة ثابتة في آلية التعاون والتشارك بين القطاع الخاص والقطاع الرياضي، اليوم جميعنا نشعر إداريون ولاعبون وفنيون بهذا التعاون وهذا التشارك الذي سوف يدفع باتحاد كرة اليد لبذل المزيد من الجهد في تطوير كرة اليد داخل السلطنة وتعزيز المواهب العمانية الشابة ومكافأة المجيدن منهم”.
ومن جانبه علق مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: “نحن فخورون بإنجازات المنتخب الوطني لكرة اليد للصالات، حيث يظهرون دائماً التزامهم و روح الفريق الواحد، و نحن سعداء بدعم أعضاء المنتخب الذين يتمتعون بمهارات اللعب العالية والتي تشكل مصدر الهام للأجيال الجديدة”.
علما بأن مؤسسة الزبير قدمت طوال السنوات الماضية الدعم لمختلف الأنشطة الرياضية بما فيها كرة القدم، ورياضات الجليد، و يعكس دعم المؤسسة للاتحاد العماني لكرة اليد التزامها الدائم لمختلف الأنشطة الرياضية في السلطنة.

إلى الأعلى