الأحد 17 ديسمبر 2017 م - ٢٨ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم انطلاق مسابقة شجع فريقك بنادي صلالة
اليوم انطلاق مسابقة شجع فريقك بنادي صلالة

اليوم انطلاق مسابقة شجع فريقك بنادي صلالة

صلالة ـ “الوطن”:
أكملت اللجنة المنظمة لمسابقة شجع فريقك 2016م لكرة القدم بنادي صلالة كافة الاستعدادات لانطلاق مباريات المسابقة التي تنطلق مساء اليوم على الملعب الرئيسي للنادي بمباراتين حيث يشارك في مسابقة هذا العام 7 فرق وزعت على مجموعتين على أن يتأهل الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني من كل مجموعه لنصف النهائي الذي يلعب بخروج المغلوب والفريقين الفائزين يلعبان على نهائي المسابقة.
وكانت اللجنة المنظمة لمسابقة شجع فريقك 2016م في نادي صلالة قد عقدت ورشة عمل للفرق المشاركة الشهر الماضي شرحت خلالها آلية التسجيل الإلكتروني للفرق واللاعبين والجهاز الفني والإداري وقامت كل الفرق المشاركة باستكمال التسجيل الإلكتروني في الموعد المحدد حيث بلغ عدد اللاعبين والإداريين والفنيين المسجلين في النظام191 فردا موزعين على الفرق السبع المشاركة منهم 152 لاعبا و39 إداريا وفنيا.
و وزعت الفرق على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى أربعة فرق هي المعتزة وشباب الريف والنجوم وعوقد أما المجموعة الثانية فضمت ثلاث فرق هي الهلال والمغسيل وظفار وستلعب الفرق دوري من دور واحد تتأهل بعدها الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة وتلعب بنظام المقص في دور النصف النهائي والفرق الفائزة تلعب على كأس المسابقة.
وأكد المهندس أنور بن أحمد عامر بيت فاضل امين سر نادي صلالة رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة بنادي صلالة أن كافة الفرق أبدت تفهمها لنظام البطولة وكان الجميع متعاونا لإنهاء التسجيل في الموعد المحدد وقامت اللجنة المنظمة بعقد ورشة للفرق تم خلالها التعريف بآلية التسجيل الإلكتروني وكذلك التعريف بنظام البطولة وشروطها وتم توزيع نسخ من لائحة المسابقة على كافة الفرق. وقال: أن إقامة هذه المسابقة تأتي ضمن جهود وزارة الشؤون الرياضية التي نقدم لها الشكر والتقدير والتي تهتم بإقامة المسابقات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المختلفة في الأندية الرياضية بالسلطنة لإيجاد المتنفس المناسب للشباب لممارسة هوياتهم في مناخ رياضي شبابي ملائم تحت مظلة الأندية. كما أن إقامة مسابقة شجع فريقك لكرة القدم للفرق الأهلية التابعة للأندية تساهم في تلاحم الشباب وتجمعهم في الأندية والاستفادة من المنشآت الرياضية المختلفة التي وجدت لهم. ولا يفوتنا هنا أن نتقدم أيضا بالشكر والتقدير للجنة الرئيسية في المحافظة برئاسة عبد الله بن سعيد باحجاج ولكافة أعضاء اللجنة وكذلك للمديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار والذين كان لهم دور كبير في تسهيل كافة الإجراءات ومتابعة النادي لشرح نظام التسجيل الإلكتروني والمساهمة في حل الإشكاليات التي صاحبت فترة التسجيل. آملين بأن تخرج المسابقة بصورة ناجحة تعكس جهود الوزارة والقائمين على تنظيم مسابقة شجع فريقك.

إلى الأعلى