الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الجمعية العمومية لنادي النصر تختار الإدارة الجديدة
الجمعية العمومية لنادي النصر تختار الإدارة الجديدة

الجمعية العمومية لنادي النصر تختار الإدارة الجديدة

صلالة ـ من عوض دهيش:
عقدت الجمعية العمومية لنادي النصر اجتماعا لها بقاعة اليوبيل الفضي بالنادي بمنطقة الحصيلة وذلك لاختيار مجلس ادارة جديد للفترة من 2016 الى 2020 ليخلف مجلس الادارة الحالي الذي يترأسه الشيخ عامر بن علي الشنفري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة السابقة، ومندوبي المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار كل من احمد عبدالله اليافعي رئيس قسم الرعاية والتطوير وعمر حامد فاضل الباحث القانوني، والمترشحين للإدارة الجديدة، حيث بلغ عدد الحضور (95) عضوا.
افتتح الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيس مجلس الإدارة الجلسة، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع، مرحبا أعضاء الجمعية العمومية، وتهنئتهم بالشهر الفضيل وشكرهم على تلبية الدعوة مثمنا دورهم في دعم ومتابعة سير العمل في النادي. ثم تطرق إلى ما يتعلق بالأمور المادية التي تعد الأمر الأهم في استقطاب اللاعبين ، مؤكدا على الراغب في الانخراط في مجلس الإدارة عليه ان يتحمل المسؤولية والعبء كون العمل في إدارات الأندية تطوعي . كما تقدم بالشكر لممثلي المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار على جهودهم .قام بعد ذلك باستعراض جدول الأعمال، حيث استعرض محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، وتم اعتماده بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع.
الانتخابات
قام المعنيون بالمديرية العامة للشؤون الرياضية بالمحافظة بالإشراف على عملية الانتخابات وسيرها لاختيار مجلس إدارة جديد للفترة من 2016م، ولغاية 2020م، حيث قام أعضاء الجمعية العمومية الحضور من إجراء عملية الانتخابات، ثم قام مندوبو الشؤون الرياضية بعملية فرز الأصوات، تكونت الإدارة الجديدة الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيسا للنادي والشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائبا للرئيس ومدين بن أحمد عوض حبظة آمين السر العام وعلي بن محمد عباس العجمي امين الصندوق، وخمسة أعضاء لعضوية مجلس الإدارة متمثل في كل من يعرب بن أحمد سالم الشنفري وسالم علي رجب بيت عبيد ومحمد بن أحمد سعيد قطن وعبدالحكيم بن عامر احمد الشنفري وعادل بن سعد عبدالله مقيبل.
جدير بالذكر لم يتم التصويت لبعض المناصب وتم تزكية المترشحين لها لعدم وجود منافسة في تلك المناصب وهي منصب رئيس النادي والذي ترشح له الشيخ عامر بن علي الشنفري، ومنصبه أمين السر العام المترشح له مدين بن أحمد عوض حبظة ومنصب امين الصندوق المترشح له علي بن محمد عباس العجمي.

إلى الأعلى