الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من المفتش العام للشرطة والجمارك

جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من المفتش العام للشرطة والجمارك

شرطة عمان السلطانية تحتفل بيومها السنوي. اليوم

مسقط ـ العمانية: تحتفل شرطة عمان السلطانية اليوم بيومها السنوي الذي يصادف الخامس من يناير من كل عام ، يوم تفضل فيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ وشمل برعايته السامية الكريمة افتتاح أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى في عام 1980م.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه اللّه ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك بمناسبة يوم الشرطة الخامس من يناير .. فيما يلي نصها:
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى ـ حفظكم الله ورعاكم ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يٌشرفني ومنتسبي شٌرطة عٌمان السٌلطانية أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي الكريم أزكى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة الخامس من يناير يوم شٌرطة عٌمان السٌلطانية داعين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على جلالتكم بوافر العافية والسعادة وعلى عُمان وأهلها بالرخاء والخير الدائم.
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم.
إن مناسبة الخامس من يناير الذي تحتفل به شٌرطة عٌمان السٌلطانية في كل عام يأتي هذا العام وشٌرطتكم قد أنجزت – والحمد لله – على هدي رؤاكم السديدة مراجعات لمهامها وأعدّت خططاً لتطويرها تنفيذاً لتوجيهاتكم السامية ورعايتكم المتواصلة لتواكب التنمية المستمرة المباركة التي تشهدها السلطنة – والحمد لله.
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم.
إن أبناءكم الشرطة بمختلف رتبهم وهم يحتفلون بيومهم السنوي ليدركون دلالاته ومعانيه وما تفرضه عليهم وظائفهم وأعمالهم وأهمية الارتقاء بها وتأديتها باحتراف وكفاءة عالية يدفعهم الحماس والإيمان الراسخ لخدمة وطنهم والمحافظة على عُمان التي تواصلون بناءها
وسيظلون ـ بعون الله ـ كما هو العهد بهم دائماً أمناء على رسالتهم يؤدونها بإخلاص وإتقان وبالصورة التي ترضون عنها جلالتكم وأهل عٌمان الكرام الأوفياء.
حفظكم الله يا مولاي وبارك وأمد في عمركم إنه سميع مجيب الدعاء.

إلى الأعلى