الأربعاء 28 يونيو 2017 م - ٣ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق الوطن الكروي يتأهل لدور الاربعة بعد فوزه على التلفزيون (ب) 2/1
فريق الوطن الكروي يتأهل لدور الاربعة بعد فوزه على التلفزيون (ب) 2/1

فريق الوطن الكروي يتأهل لدور الاربعة بعد فوزه على التلفزيون (ب) 2/1

في بطولة الإعلام السادسة لكرة القدم..

أيمن المقيمي : البطولة تسير بشكل منظم ونشكر تعاون كافة الفرق وحظا أوفر لمن لم يصعدوا
سعيد العريمي : البطولة سجلت نجاحا كبيرا بتكاتف الجميع وتعاون الفرق لاعبين وإداريين
هلال الشريقي : مستوى الفرق ببطولة الاعلام يتطور بشكل سنوي من حيث الأداء والمستوى
كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي :ـ
يلتقي فريق (الوطن ) الكروي اليوم مع فريق القطاع الاداري والمالي بالهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون في دور الاربعة لبطولة الإعلام السادسة لكرة القدم وعينه على المباراة النهائية وبآمال المحافظة على اللقب الذي حققه العام الماضي .
وكان فريق الوطن قد فاز امس الاول في المبارة المؤهلة لدور الاربعة بهدفين مقابل هدف على فريق تلفزيون سلطنة عمان (أ)، وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب الهيئة العامة للكهرباء والمياه في بوشر .
وشهدت المباراة اثارة كبيرة حيث تألق المدرب حسن الفارسي مدرب فريق الوطن عبر اجراء التغييرات على تشكيلة الفريق في مجريات الشوط الثاني لتنقلب النتيجة رأسا على عقب ويتقدم فريق الوطن بـ هدفين مقابل هدف بعد ان كان متأخرا بهدف مقابل لا شيء في الشوط الاول .
كما تألق في المباراة جميع اعضاء الفريق حيث قدموا اداء رائعا وتناسقا تاما ، وانسجاما واضحا في الملعب الامر الذي وضعهم في دائرة المنافسة مع الفرق القوية ، وتألق الحارس علي الحسني حارس فريق الوطن في صد عدد من الركلات القوية والتسديدات من مواقع مختلفة ،حيث ابدع الحسني في صد معظم الكرات التي وجهت إلى مرماه .
ونال فريق (الوطن) الكروي اشادة من الطاقم الاداري للبطولة حيث اشاد سعيد بن محمد بن عبدالله العريمي مشرف البطولة بمستوى فريق الوطن وانسجامه وتشكيلته وقال : فريق الوطن منظم جدا ويلعب كرة نظيفة مع اللاعبين والفريق الخصم ولديه مدرب ناجح وذو خبرة في ادارة المباريات .
واضاف : الدوري شهد انسيابية كبيرة وتعاونا بين الفرق واللجنة المنظمة ،مشيرا الى ان هناك فرقا قوية وفرقا متوسطة الاداء وهذا الامر شكل فارقا بين الفرق التي صعدت الى دور الاربعة والفرق التي تخرج من البطولة .
وفي ختام تصريحه توجه سعيد بن محمد العريمي بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا الحدث الرياضي الاعلامي الاخوي الذي جمع بين المؤسسات العاملة في مجال الاعلام من صحافة وتلفزيون واذاعة وقطاعات اخرى ، معربا عن امله في ان تكلل المباريات القادمة بالنجاح .
من جانبه اكد ايمن المقيمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على ان التنظيم كان رائعا بالبطولة باشادة الجميع ، مشيدا بتجاوب إدارات الفرق مع قرارات اللجنة وتعاون الجميع لما فيه مصلحة البطولة ، موضحا أن البطولة في مراحل نهائية وان شاء الله سيستمر اداء الفرق بالشكل المطلوب .
من جانبه قال الحكم هلال محمد الشريقي حكم الاتحاد العماني من الدرجة الاولى والذي ادار دفة التحكيم في المباريات : هذه هي البطولة السادسة التي تقيمها وزارة الاعلام وفي الحقيقة اداء الفرق يتطور بشكل مستمر من حيث الاداء و الالمام بقانون الملاعب السداسية وتعاون الفرق واللاعبين والاداريين ، مشيرا الى ان بعض الفرق بحاجة الى مزيد من الاعداد والتحضير ولكن يبقى بان هناك الكثير من التطور الحاصل في مستوى الفرق .
واضاف : نقوم قبل كل لقاء باجتماع سريع مع اللاعبين من كلا الفريقين يتم خلاله وبشكل مبسط شرح قوانين البطولة وملاعب (الترتان ) ،حيث ان بعض اللاعبين لا يدركون كافة القوانين الخاصة بمثل هذه الملاعب وقوانين السداسيات لذلك فان الشرح قبل كل مباراة هو لتعريف كل لاعب بالقوانين.
وفي ختام حديثه توجه الحكم هلال بن محمد الشريقي بالشكر والتقدير لكل القائمين على البطولة ، متمنيا التوفيق للجميع خلال المباريات القادمة والبطولات القادمة .

إلى الأعلى