الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يتلقّى رسالة خطية من ملك هولندا
جلالة السلطان يتلقّى رسالة خطية من ملك هولندا

جلالة السلطان يتلقّى رسالة خطية من ملك هولندا

مسقط ـ العمانية: تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ رسالة خطية من جلالة الملك ويليام الكسندر ملك مملكة هولندا.
تسلم الرسالة صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، وذلك خلال استقبال سموه أمس سعادة السفيرة باربرة يوزياس سفيرة مملكة هولندا المعتمدة لدى السلطنة ، التي نقلت تحيات جلالة الملك وتمنياته الطيبة لجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته بالمزيد من التوفيق وللشعب العماني باطراد النماء والازدهار.
تناول الحديث خلال المقابلة استعراضا شاملا للعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل دعم التعاون بينهما بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمستجدات الراهنة على الساحة الدولية، وأعربت سعادتها خلال اللقاء عن استعداد بلادها لتعزيز التعاون في العديد من المجالات مؤكدة تقدير هولندا لما حققته السلطنة من تقدم على الصعيدين الداخلي والخارجي بفضل قيادتها الحكيمة ، ولإسهامها الإيجابي والفعال في ترسيخ علاقات الصداقة والتفاهم والسلام مع دول العالم.
وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد سعادة السفيرة نقل تحيات جلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ وتمنياته الطيبة لجلالة ملك مملكة هولندا وحكومته وللشعب الهولندي الصديق بدوام التقدم والرقي.

إلى الأعلى