الأحد 22 أكتوبر 2017 م - ٢ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / ختام المسابقة الثقافية بسلاح الجو السلطاني العماني للعام الحالي
ختام المسابقة الثقافية بسلاح الجو السلطاني العماني للعام الحالي

ختام المسابقة الثقافية بسلاح الجو السلطاني العماني للعام الحالي

اختتم مساء أمس الاول سلاح الجو السلطاني العماني فعاليات المسابقة الثقافية للعام الحالي (2016م)، والتي أقيمت بين مختلف قواعد السلاح ، تحت رعاية العميد الركن جوي سالم بن خلفان الرحبي كبير ضباط الأركان الجويين بقيادة سلاح الجو السلطاني العماني، وذلك على مسرح قاعدة غلا وأكاديمية السلطان قابوس الجوية.

وقد بدأ حفل الختام بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقيت كلمة اللجنة المنظمة للمسابقة، ثم شاهد راعي المناسبة الحضور عرضاً مرئياً اشتمل على فعاليات المسابقة إضافة إلى تصفيات المسابقة الثقافية بين مختلف قواعد السلاح، ثم أقيمت المباراة النهائية لمسابقة الأسئلة العامة (سؤال وجواب) بين قاعدة صلالة الجوية وقاعدة خصب الجوية والتي انتهت بفوز قاعدة صلالة الجوية.
وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بين أئمة مساجد قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني لهذا العام، وتسليم الدروع والجوائز على القواعد الحاصلة على مراكز متقدمة في المسابقات، حيث حقق فريق قاعدة صلالة الجوية المركز الأول وحصل على درع المسابقة الثقافية لهذا العام على مستوى سلاح الجو السلطاني العماني، وجاء فريق قاعدة خصب الجوية في المركز الثاني. حضر المناسبة عدد من كبار الضباط وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني.

إلى الأعلى