الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الاثنين القادم .. ” انطلاق فعاليات معرض العروس الأول ” بصلالة

الاثنين القادم .. ” انطلاق فعاليات معرض العروس الأول ” بصلالة

صلالة – الوطن :
تنطلق يوم الإثنين المقبل أعمال و فعاليات معرض العروس الأول و الذي يقام للمرة الأولى في محافظة ظفار بتنظيم من شركة الألماس لتنظيم المعارض و المؤتمرات و ذلك خلال الفترة من 27 -30 يونيو و هو يعتبر الحدث الأبرز في التنظيم و التجهيز للأعراس و المناسبات .
ويشارك في المعرض أكثر من 70 رائدة أعمال يقدمن باقة من الازياء و المنتجات التي تهم المرأة بشكل عام و كذلك كل ما تبحث عن العروس و ذلك بمقر فندق حمدان بلازا صلالة .
من جانبها قالت إيمان بنت حسن بن سعيد المرهون صاحبة شركة الألماس لتنظيم المعارض و المؤتمرات بأن هذا المعرض هو الحدث الابرز في المحافظة و هو الأول من نوعه و ذلك بما يحتوي من مضمون تخصصي يقدم كل ما يمكن ان تبحث عن المرأة تحت سقف واحد .
وأشارت الى أن تنظيم مثل هذا المعرض التخصصي الأول من نوعه يأتي انطلاقا من حاجة المحافظة لمثل هذه الفعاليات بشكل أكثر تنظيما و انتقاء كما و كيفا وان معرض العروس هو واحدة من الاحلام التي لطالما راودتها و رغبت في تحقيقها لتحظى المرأة في المحافظة بكل ماهو جديد و مميز تحت مظلة واحدة و بشكل أنيق حيث ان المعرض سيقدم تشكيلات مختلفة لما يهم المرأة و منتجات مختلفة محلية و عالمية بمشاركات من داخل و خارج السلطنة.
وأكدت إيمان المرهون في حديثها بأن معرض العروس الأول هو نافذة سنقدم من خلال منتجات و مبيعات و أفكار شاملة و بأيادي مبدعات من المحافظة لافتة إلى المعرض يشمل أربعة أقسام رئيسية منها قسم التصوير و الأزياء و الذي سيضم الأزياء الظفارية التقليدية و المطورة و الفساتين و ايضا العبايات بكافة أنواعها و منتجات التجارة العامة التي تهم المرأة و تساعد العروس في استكمال تجهيزاتها من مكياجات و عطور و بخور و غيرها من المستلزمات الأخرى بجانب قسم خاص للمأكولات و الحلويات و التي تشكل جانبا تكميليا مهما للاستعداد للزفاف حيث ستقدم المشاركات أرقى أنواع الحلويات المحلية والشرقية والعالمية وستعرض المشاركات كذلك طرقا مبتكرا للضيافة والتقديم في مناسبات الاعراس.
هذا بالإضافة إلى توفر منتجات العناية بالبشرة والجسم، ومتخصصي تنسيق الزهور، شركات تقديم المأكولات، مصممي زفات وأنظمة الإضاءة للحفلات، مصممي أزياء العروس، ملابس واكسسوارات العروس، الملابس الراقية،مشاريع التصاميم للبطاقات و الدعوات و عطورات ومستحضرات تجميل، مجوهرات وساعات، تحف وهدايا، أزياء تراثية مصممات عبايات ويصاحب الحدث حملة إعلانية و إعلامية واسعة النطاق .
واضافت إيمان بنت حسن المرهون صاحبة شركة الألماس لتنظيم المعارض و المؤتمرات أن تنظيم المعرض يأتي في ظل الحاجة إلى وجود مثل هذه المعارض المتخصصة و خصوصا و نحن مقبلين على موسم مناسبات و أعراس تتطلب وجود تجهيزات مغايرة و استثنائية و هي ماسيتم توفيره من خلال المعرض و مشاركة رائدات الاعمال اللاتي يسعين لتقديم الافضل لزوار المعرض ان شاء الله تعالى. و أكدت أيضا ان معرض العروس الاول من نوعه هو منصة تتيح لرائدات الاعمال التعريف بمنتجاتهم و الاستفادة من تجارب بعضهن البعض و كذلك السعي لمحاولة إيجاد منافذ للتسويق و إبراز القدرات و المهارات في المجالات التي يتيحها المعرض و عن ما سيتضمن جدول المعرض فقالت ايمان المرهون بأن المعرض سيستضيف عددا من الشخصيات على هامش فعاليات و ايامه الثلاث إذ ستحل المصممة الاماراتية المعروفة عائشة المهيري ضيفة شرف على المعرض و ستقدم تشكيلة من فساتين الاعراس و السهرات و المناسبات أيضا ستكون عارضة الأزياء سلوى ضيفة على فعاليات المعرض و بجانب مشاركة من مجوهرات الحاج.
و على هامش المعرض سيكون هناك أيضا العديد من المفآجات التي سيقدمها المعرض و المشاركات من سحوبات و جوائز مسابقات و مناقشات في الموضة و الجمال و أناقة المرأة.

إلى الأعلى